اعلان

فرصة تانية الحلقة 28 تخبئ أحداث مثيرة بعد زواج ياسمين صبري وطلاق أختها

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، الحلقة 27وشهدت أحداث مثيرة.

فرصة تانية

ومن المنتظر أن تشهد الحقلة28أحداث مثيرة للتشويق، بعد زواج زياد من ملك،وطلاق مدحت ومريم.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة27

مسلسل فرصة ثانية رمضان 2020في شهر رمضان، شهدت أزمة في حفل زفاف ملك وزياد، بسبب اختفاء زينة لفترة طويلة، ما جعل الحفل يتوقف ليبحث الجميع عنها، ليجدوها في النهاية مع والدها مدحت بالقرب من مكان الحفل.

فرصة تانية

واتهمت مريم مدحت بخطف ابنته، لكنه أكد أنه لم يقصد ذلك، فقط أحب أن يقضِ معها بعض الوقت، لكن تظل مريم على موقفها، ليهدده عبدالرحمن مرة أخرى برفع قضية خلع إذا ظل رافضًا للطلاق، لكنه قرر تطليقها بعد الرجوع للقاهرة.

فرصة تانية

وخلال الحلقة 27 طلق سامح رنا بعد مواجهتها بكذبتها بخصوص عدم قدرتها على الإنجاب، كما أوفى مدحت بوعده وطلق مريم.

وعلى جانب آخر تظهر حقيقة شيرين أمام كمال، بعد أن اقترحت عليه شراء شقة بقيمة 4 مليون جنيه، لكنه رفض لأنه لا يملك هذا المبلغ بالإضافة إلى أنه يمتلك منزل خاص به تابع لإسكان الشباب، الأمر الذي رفضته شيرين، الأمر إلى يعكس شخصيتها المادية.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقات السابقة

مسلسل فرصة تانية رمضان2020 في شهر الحلقات السابقة حاول والد زياد أن يجعل إبنه يسامح ملك ويوافق على إعطائها فرصة أخرى، حيث أخبره والد ملك أنه يعلم معدن زياد لذلك لا يعارض ارتباطتهما رغم الأحداث التي مرت بها علاقتهما.

وتحدث والد زياد عن العريس الوهمي الذي تقدم لخطبة ملك، لاستفزازه وجعله يفتح مجال للحديث معها لكنه لم يظهر رد فعل.

فرصة تانية

كما بدأ كمال يتحدث مع زياد عن علاقته بملك وأنه يجب أن يسامحها، وأخبره أنها ستسافر شرم الشيخ لتبدأ حياة جديدة، ومن ناحية أخرى أقنعت شيرين ملك بالذهاب لزياد بشرم الشيخ للحديث معه مرة أخرى وإنقاذ علاقتهما من الفشل، الأمر الذي جعل زيا وملك يقرران الذهاب إلى شرم الشيخ.

فرصة تانية

وطالب والد زياد من إبنه أن يتأنى فى اتخاذ أى قرار وحتى اذا كان قد قرر الابتعاد عن ملك نهائياً لا بد وأن يكون باتفاق وبحديث بينهما، لينزل زياد وراء ملك ويجلس معها فى سيارتها ويتفقا على الابتعاد عن بعض نهائياً لأن ما حدث بينهما من الصعب إصلاحه فكل منهما ما زال يرى الآخر مخطئ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر