اعلان
اعلان

كمين البرث يتصدر الترندات في مصر.. بعد استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار الحلقة 28

شهداء كمين البرث
شهداء كمين البرث
كتب : منى رجب

تصدر كمين البرث، جميع الترندات في مصر، بعد تقديمه في عرض مسلسل الاختيار الحلقة 28؛ وذلك لأنه كمين البرث راح ضحيته العديد من جنود وضباط القوات المسلحة المصرية، على رأسهم العقيد أحمد منسي.

كمين البرث

وتفاعل العديد من المشاهدين مع مسلسل الاختيار الحلقة 28، الذي قدم أحداث كمين البرث بشكل مؤثر، قدمه الأبطال بأداء وإحساس عالي، على رأسهم النجم أمير كرارة الذي جسد شخصية الأسطورة الشهيد أحمد المنسي.

مسلسل الاختيار حلقه 28

استطاع مسلسل الاختيار حلقة 28 أن يُبكي أغلب البيوت المصرية بعد أن نقل المخرج بيتر ميمي لحظة استشهاد احمد المنسي في ملحمة البرث 2017.

ملحمة البرث

حلت موقعة البرث فجر يوم 7 يوليو من عام 2017، حيث اقتحمت سيارة مفخخة، تم تجهيزها وتدريعها بشكل قوى للغاية، وانطلقت قبل قوة تمركز كتيبة منسي ورفاقه، وذلك بهدف تشتيت قوات الأمن، وقيام العناصر الإرهابية، بعملية الهجوم على الشهيد أحمد منسي، وأبطال القوات المسلحة المتواجدين معه، حيث استخدمت العناصر الإرهابية فى هجوم البرث سيارات مفخخة، بهدف اختراق الحواجز والتحصينات المحيطة بالتمركزات المستهدفة، وذلك عبر إحداث موجة انفجارية هائلة، تركز على هدم الموقع الذي كان يتمركز فيه الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي ورفاقه، والهجوم عليه من عدة جهات مدروسة عبر قذائف الهاون والآر بى جي، فى ظل عجز العناصر الإرهابية عن المواجهة المباشرة مع القوات المتمركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض