اعلان

مفاجأة في تقرير الحالة الصحية للطفلة التي اغتصبها زوج والدتها بالدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

قال الدكتور محمد قورة، رئيس قسم العناية المركزة لقسم الأطفال بمستشفى بلقاس بمحافظة الدقهلية، إن الحالة الصحية للطفل التي اغتصبها زوج والدتها من الدبر، استقرت بنسبة قليلة، موضحا أن الطفلة دخلت المستشفى فى حالة هبوط تام فى الدورة الدموية، وتم أجراء لها الإسعافات الأولية وتم نقلها الى العناية المركزة بالمستشفى.

كما أوضح أن الطفلة بها علامات فى فتحة الشرج تدل على اغتصاب"ليس كاملا"، فضلا عن حروق فى أنحاء الجسد، وعلامات ضرب مبرح، موضحا أن والدة الطفلة جائت للمستشفى حاملة طفلتها ولم تكن تعرف بالوقعة وبعد علمها بذلك دخلت فى حالة من الصراخ.

وكانت تمكنت قوات الأمن من ضبط عاطل، قام باغتصاب طفلة تبلغ من العمر 24 شهرا بمدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزي بوصول الطفلة "س .إ م" تبلغ من العمر سنتين، مصابة بنزيف وتهتك في أعضائها التناسلية وقطع في المهبل إثر محاولة اغتصابها.

وقامت قوات الأمن بالتحقيق فى الواقعة، وتبين أن زوج الأم هو من قام بذلك ويدعى أحمد رفعت، 25 سنة، عاطل، وتم القبض عليه واعترف فى التحقيقات الأولية بالواقعة.

وأكد مصدر أمنى أن زوج الأم قام بذلك بعد استغلاله عدم تواجد زوجته فى المنزل وبعد عودة الأم وجدت نجلتها تعاني من نزيف حاد، وانتقلت إلى مستشفى بلقاس من أجل إنقاذ حياتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية