اعلان

لتأمين المواطنين في العيد.. وزير الداخلية يتابع نشر القوات ويحذر من تعكير فرحة المصريين

قوات الشرطة
قوات الشرطة

يتابع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مع مساعديه بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية عمليات انتشار القوات على الأكمنة والمرتكزات وبمحيط الأماكن الهامة والحيوية والمنشئات الشرطية ومحيط مناطق السفارات، تنفيذا لخطة تأمين المواطنين بعيد الفطر المبارك.

كما تواصل قوات تنفيذحظر العيد إتخاذ أماكنها وتمركزها بالميادين والشوارع تنفيذا لقرارات منع التجمعات والإختاط للحد من تفشي فيروس كورونا لإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها تطبيق قرار الحظر بمنتهى الدقة ومجازاة المخالفين حرصاً على الصحة العامة.

وحرصت قيادات الأمن بالمديريات على التواجد الأمنى الميدانى الفعال والمظهر الإنضباطى للقوات لتأمين المواطنين وممتلكاتهم أثناء فترات الحظر خلال ايام العيد واشرفت القيادات على عمليات تكثيف الإنتشار الأمنى بالشوارع والميادين وبمحيط الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية لمنع إرتيادها من قبل المواطنين ، ومتابعة غلق المحال التجارية والمولات والمطاعم ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية .

وتعمل كافة قطاعات وزارة الداخلية على قدما وساق للمتابعة والرصد المبكر لأية محاولات من شأنها تعكير صفو المناخ الآمني والمحاولات اليائسة للقيام بعمليات إرهابية عدائية ضد مؤسسات الدولة في أيام العيد لوئدها في مهدها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من وسام أبو علي