اعلان

بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بكورونا.. مخرج مسلسل لعبة النسيان يدخل الحجر المنزلي

بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بكورونا.. مخرج مسلسل لعبة النسيان يدخل الحجر المنزلي
بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بكورونا.. مخرج مسلسل لعبة النسيان يدخل الحجر المنزلي
كتب : أهل مصر

قرر أحمد شفيق مخرج مسلسل لعبة النسيان، الدخول في الحجر المنزلي لمدة 14 يوما بعدما علم بخبر إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا خاصة أن الفنانة رجاء الجداوي كانت بآخر أيام تصوير مسلسل "لعبة النسيان" بحضور عدد كبير من أبطاله، وكان من المخالطين لها.

وأضاف أنه عزل نفسه بالمنزل فور سماعه خبر إصابة رجاء الجداوي ، مؤكدًا أنه لم تظهر عليها أي أعراض مرضية حتى الآن ، متمنيًا أن تمر هذه الأزمة بسلام.

أفادت مصادر لأهل مصر أنه سيتم فحص جميع المخالطين للفنانة رجاء الجداوي بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها لمستشفي العزل أبو خليفة بالإسماعيلية، وأنه تم إرسال لجنة مختصة لتطهير وتعقيم منزلها ومنزل المخالطين لها لا سيما ابنتها حيث كانت من أكثر المخالطين لها في الفترة الأخيرة.

وتابع أنه سيتم إجراء العزل المنزلي لمدة 14 يوما فترة حضانة فيروس كورونا لكل المخالطين حتي إجراء مسحات للتـاكد من إصابتهم بفيروس كورونا من عدمه.

وأفاد أن عدد المخالطين سيكون كبيرًا خصوصًا أن الفنانة رجاء الجداوي، كانت تقدم برنامجًا إذاعيًا يوميا في رمضان على "الراديو 9090" بعنوان "حاول"، كما شاركت في بطولة مسلسل "لعبة النسيان" لدينا الشربيني ومجموعة من النجوم والذي انتهى تصويره يوم الخميس الماضي، كما ظهرت في حلقة من برنامج المقالب "خلي بالك من فيفي" على قناة "إم بي سي"، وكلها شاركت فيهم ولم يكن يظهر عليها أعراض وهذا ما يشكل خطورة.

وكانت أفادت مصادر منذ قليل في تصريحات لأهل مصر أن سيارة الإسعاف نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية وتم تخصيص غرفة vip لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر