اعلان

رغم التحذيرات.. توافد العشرات لزيارة المقابر عقب صلاة عيد الفطر بدمنهور

زيارة المقابر في عيد الفطر بدمنهور
زيارة المقابر في عيد الفطر بدمنهور

توافد العشرات من الأهالي بمدينة دمنهور إلي المقابر لزيارة أقاربهم المتوفين وسط حالة ممتزجه بين الحزن علي الفراق وفرحة عيد الفطر المبارك، رغم التحذيرات المستمرة من الدولة بمنع زيارة المقابر  للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

زيارة المقابر في عيد الفطر بدمنهور

و قام الدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، بتحذير المواطنين من زيارة المقابر خلال أيام عيد الفطر المبارك، من خلال مكبرات المساجد، صباح أمس، حفاظاً علي سلامة المواطنين من نقل فيروس كورونا المستجد من خلال جثث ضحايا المرض.

زيارة المقابر في عيد الفطر بدمنهور

من جانبه أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أهمية وعي المواطن للمساهمة فى خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مشددا على تكثيف حملات التطهير والتعقيم لكافة الشوارع والمواقع الحيوية بالقرى والمدن المختلفة.

زيارة المقابر في عيد الفطر بدمنهور

ووجه محافظ البحيرة الاجهزة التنفيذية بتكثيف الاجراءات الوقائية وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية والمديرات الخدمية وذلك فى اطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا .

وشدد محافظ البحيرة على اغلاق الاسواق ومتابعة تنفيذ الاجراءات الاحترازية التى اتخذت مؤخرا لمكافحة الأوبئة، وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لتوفير بيئة آمنة وصحية لجميع مواطنى المحافظة، كما وجه محافظ البحيرة بإستمرار الحملات الرقابية على الاسواق والصيدليات لضبط المخالفين، وتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء فى المنازل قدر الإمكان حرصا على سلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً