اعلان

'عمليات الأقصر' لـ"أهل مصر": لم نرصد تجمعات مواطنين أو مخالفات بناء في أول أيام عيد الفطر

عيد الفطر المبارك بمحافظة الأقصر- صورة أرشيفية
عيد الفطر المبارك بمحافظة الأقصر- صورة أرشيفية

قال محسن الشامي، مدير إدارة غرفة العمليات والازمات بديوان عام محافظة الأقصر، إنه لم يتم رصد أي حالات تعدي "بناء مخالف" سوا على الروقعة الزراعية أو على أراضي أملاك الدولة، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف "الشامي" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إنه لم يتم رصد أي تجمعات للمواطنين بمراكز ومدن الأقصر، حيث اتبع مواطني الأقصر إجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، أكد أنه تم رفع درجة الاستعداد على مستوى مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية الأمن، لتنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات التي سيتم تطبيقها خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، والتي تنص على وقف جميع وسائل النقل الجماعي العامة ومنع التجمعات طوال فترة إجازة العيد.

كما تتضمن الإجراءات منع إقامة أية احتفاليات أو فعاليات للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، مع التأكيد علي غلق الكورنيش والمتنزهات والحدائق العامة وما يماثلهم، طوال إجازة العيد، ويستثني من ذلك معدية الأهالي التي سوف تعمل حتى الساعة الخامسه مساء لنقل المواطنين فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً