اعلان

خاص| جهاز تنظيم الاتصالات يقوم بحملات لرصد مخالفات فروع شركات المحمول خلال عيد الفطر

حسام الجمل رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
حسام الجمل رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

كشفت مصادر بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن الجهاز يقوم بحملات لرصد أية مخالفات من شركات الاتصالات الاربعة العاملة بمصر إذا اخلت بمواعيد عمل فروعها ومنافذها خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضحت في تصريحات خاصة لأهل مصر أن الجهاز وضع رقابة صارمة على آلية عمل فروع الشركات الأربعة بالسوق المصري حرصا على مصلحة المواطن وبما يحافظ على مستوى جودة خدمات الاتصالات المختلفة.

وكان الجهاز قد حدد مواعيد عمل منافذ شركات الاتصالات التي تستقبل خلاله عملائها خلال ايام عيد الفطر المبارك.

مواعيد عمل شركات الاتصالات (اورنج وفودافون اتصالات والمصرية للاتصالات وي) خلال ايام عيد الفطر

وأوضح الجهاز ان مواعيد منافذ شركات الاتصالات في خلال أيام عيد الفطر المبارك ستبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف ظهراً.

وستكون أوقات عمل شركات الاتصالات بالأفرع ومنافذ البيع بعد عيد الفطر المبارك لتكون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.مساءً.

يذكر أن خدمات مشغلى الإنترنت وشبكات الاتصالات من الأنشطة المُستثناة من حظر التجوال وفقاً لأحكام المادة الأولى، من أحكام قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 768 لسنة 2020، الذي صدر مؤخراً طبقاً لأحكام قانون الطوارئ بحسبانها من قبيل الحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة حيث يأتي ذلك في إطار خطة الدولة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً