اعلان

الطاقم الطبى بعزل الغربية يحتفل بالأطفال مصابى كورونا أول أيام العيد "صور"

احتفال عزل الغربية بالعيد
احتفال عزل الغربية بالعيد

فى لفته إنسانية معهودة من جنود الجيش الأبيض بمستشفيات العزل بمحافظة الغربية، احتفلت المدينة الجامعية بنات بسبرباى، بأول أيام عيد الفطر المبارك وبتعافي وخروج ٣٦٧ حالة إصابه بفيروس كورونا المستجد ، وذلك مع بداية افتتاح المدينة الجامعية بسبرباي .

احتفال عزل الغربية بالعيد

الطاقم الطبى بعزل المدينة الجامعية يحتفل بالأطفال أول أيام العيد.

قام أعضاء الطاقم الطبي بالترفيه عن المرضي و إدخال الفرحة و البهجة للأطفال المتواجدين بتوزيع ألعاب أطفال و كراسات رسم و ألوان

والمرور على جميع المرضي بعيدا عن المرور الطبي المعتاد.

أشار طاقم التمريض إلى أنهم حاولوا نشر روح التفائل و السعادة بين المرضي و خاصة الأطفال و رفع الروح المعنوية لديهم.

كما وجه الدكتور محمد جابر مدير مستشفي المنشاوي العام والمشرف العام على المدينه الجامعيه بنات بكل الشكر والتقدير للاطقم الطبيه على مجهودهم وتفانيهم في العمل، معربا عن تمنيه الشفاء الدائم لجميع مصابي فيروس كورونا ، وأهاب بالمواطنين الالتزام التام بالمنزل، والابتعاد عن الزحام تجنبًا للإصابة بالعدوى.

احتفال عزل الغربية بالعيد

محافظ الغربية يوزع كحك العيد على الطاقم الطبى بمستشفيات العزل.

كما أعلن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، عن توزيع كعك العيد علي الأطقم الطبية والمرضي والعاملين بمستشفيات العزل بالمدينة الجامعية بسبرباى وكفر الزيات.

وقال محافظ الفربية، إن هذه المشاركة تأتي في إطار الدعم النفسي بالتوازن مع العلاج ، لكافة الأطقم الطبية والمرضي والفنيين والعاملين بمستشفيات العزل ، وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم احتفالا بعيد الفطر المبارك .

وأشاد "رحمي" بجهود رجال الأعمال وكافة موسسات المجتمع المدني في دعم كافة المبادرات التي تطلقها محافظة الغربية في مختلف المناسبات.

احتفال عزل الغربية بالعيد

احتفال عزل الغربية بالعيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة