اعلان

محمد إمام: نطيت من طيارة في فيلم "لص بغداد".. وأقدم أكشن بشكل جديد على السينما المصرية (حوار)

فيلم لص بغداد
فيلم لص بغداد

"ابن الوز عوام" عبارة تنطبق على محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام. حفر في الصخر منذ أول ظهور له ولم يحب تشبيه الجمهور له بوالده. اجتهد وعمل على تطوير نفسه حتى استطاع أن يكون قادرًا على بطولة عمل تليفزيوني وكذلك سينمائي ويحقق من خلاله ردود فعل قوية، ولم يقتصر حب الجمهور له على الشباب وكبار السن بل وجدنا الأطفال أيضًا يحبونه بعد مشاهدتهم له في مسلسل "لمعي القط" و"هوجان".

وأعلن محمد إمام هذه الأيام بعرض فيلمه الجديد "لص بغداد" الذي شاركه في بطولته فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وأمينة خليل عبر مواقع الإنترنت تزامنًا مع أول أيام عيد الفطر المبارك. ولأن هذا العمل استغرق وقت وجهود من فريق العمل حرصنا على محاورة محمد إمام عن كواليس هذا الفيلم.. وإليكم نص الحوار..

كيف استقبلت ردود فعل الجمهور؟

كنت سعيد جدًا لردود الفعل التي تابعتها منذ يوم العرض الخاص وحتى اليوم فالجمهور أسعدني بكلامه كثيرًا وجعلوني أشعر أن تعبي وتعب فريق العمل لم يذهب هدر، وكل يوم يرسلون لي تعليقاتهم على السوشيال ميديا ويخبروني عن رأيهم في "لص بغداد".

كم استغرق تصوير العمل؟

صورنا الفيلم على مدار عام ونصف تقريبًا حتى يظهر بهذا الشكل كما أن هناك مشاهد تم تصويرها تحت الماء مع ياسمين رئيس بطلة العمل استغرقت تصوير ما يقرب من 50 ساعة بدون توقف

ما الصعوبات التي واجهتك؟

فيلم "لص بغداد" بدون مبالغه كله صعب والأكشن صعب وكل فريق العمل اجتهد وتعب وأخلص لما قدمناه حتى ظهرت الصورة النهائية المشرفة التي شاهدها الجمهور ونالت إعجابه.

أذكر لنا أصعب المشاهد..

كل الفيلم صعب ولكن الأصعب هي المشاهد التي صورتها في في السماء وفي المياة، حتى أنني قفزت من طائرة وهذا الأمر كان مرعب جدًا.

"لص بغداد" شكل جديد من السينما؟

نعم الفيلم له شكل جديد على السينما المصرية، وهو ما أسعى لتقديمه في أعمالي خلال الفترة المقبلة أن أقدم سينما جديدة لم يعتاد عليها المشاهدين المصريين.

وكيف كانت الكواليس؟

الكواليس كانت ممتعة رغم صعوبتها وتعبها إلا أنني استمتعت بالعمل مع كل النجوم الذين شاركوني والعمل أيضًا مع المخرج أحمد خالد موسى، وتخللت الكواليس بعض المواقف المضحكة أيضًا فنحن معنا محمد عبد الرحمن "توتا"، كما أننا كنا متعاونين كثيرًا أثناء التصوير.

وما الجديد الذي نشاهدك به في "لص بغداد"؟

الجديد هو أننا نقدم أكشن أول مرة يظهر على السينما المصرية، وسيعد انطلاقه للأعمال الأكشن الجيدة خلال الفترة المقبلة.

كيف استعددت لهذا الأكشن؟

فيلم "لص بغداد" كان يحتاج تدريبات خاصة، لذا تمرنت كثيرًا من أجل هذا الدور، واستعان المنتج بمدربين أجانب كي نتمرن أكشن بشكل جديد، ورغم أنه أرهقنا إلا أننا استفدنا بعد رؤية النتيجة بالنهاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً