اعلان

"المرور" تعزز انتشارها بعد سحب عشرات السيارات المتواجدة بكورنيش النيل في عيد الفطر

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

عززت، الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الإثنين، ثاني أيام العيد، تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث.

وشنت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية الموسعة، لرصد كل المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كل الجهات المعنية، في إطار تأمين شوارع المحافظة بالكامل.

وكانت أوناش مرور الإدارة العامة للمرور، في أول أيام عيد الفطر، قد رفعت عشرات السيارات المخالفة على كورنيش النيل بالمحافظات تنفيذا لقرارات منع انتظارها.

ونشرت إدارات المرور على مستوى الجمهورية، العديد من الأوناش والخدمات المرورية اللازمة لعدم السماح بانتظار السيارات بها، وذلك من الساعة 6 صباحًا حتى نهاية اليوم، وبدء الحظر على مدار الأسبوع الحالى ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها وزارة الداخلية لمنع التجمعات للحد من انتقال فيروس كورونا.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت أنه اعتبارًا من مساء آخر يوم فى شهر رمضان المبارك، وعقب بدء سريان حظر تحرك المواطنين سيتم رفع أى سيارة متواجدة بطرق الكورنيش بكل محافظات الجمهورية لمخالفتها القرار الصادر بشأن غلق تلك الطرق خلال أيام العيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل