اعلان

"التأمين الصحى" ببورسعيد عن فيديو استغاثة مريض المبرة: "مظهرتش عليه أعراض كورونا يبقى يتعزل فى بيته"

مستشفى مبره بورسعيد
مستشفى مبره بورسعيد

أكد الدكتور عادل تعليب مديرعام التأمين الصحى الشامل ببورسعيد، أنه لا صحة لإدعاءات المدعو، حمدان سالم 26 عاماً، الذى قام بتصوير فيديو من داخل مستشفى المبره يستغيث به و يؤكد عدم الاهتمام بحالته المرضية.

مريض مستشفى المبرة ببور سعيد

مريض مبرة بورسعيد دائم افتعال المشاكل بالمستشفى

و اضاف "تعيلب" بأن هذا الشاب حالته ايجابى وحامل لفيروس كورونا ولكن لا تظهر عليه الأعراض المتعارف عليها، لمريض الكيوفيد ١٩ ، واشار بانه دائما يقوم بعمل اى مشكلة مع أطقم التمريض بالمسشفى ويرفض العزل المنزلى طبقا لبرتوكول وزارة الصحة على الرغم من أن حالتة مستقرة، حيث انه خضع لتحليل الفيروس و ظهرت نتيجة المسحة "ايجابي" و كان ذلك يوم الجمعه الموافق22/5/2020 و حالته مستقرة ويحتاج الي عزل منزلي مع متابعه إجراء مسحه كل ٥ايام واستلام العلاج و لكنه رفض العزل المنزلي.

مريض مستشفى المبرة ببور سعيد

مبرة بورسعيد "عزلناه بغرفة ملحقه بحمام خمس نجوم"

وتابع: فقمنا بحجزه بمستشفى المبره بالدور الخامس بحجره واسعة وبها حمام خاص ويتم التعامل معه حسب بروتوكول العلاج و اضاف تعيلب انه ضبط اكثر من مره و هو يدخن سجائر داخل الغرفه و عندما تم تحذيره من قبل طاقم التمريض بان هذا سلوك خاطىء و انه يضر بنفسه اشتبك معهم و رفض تفتيش غرفته ادعي صعوبه في التنفس وتم اخد جلسه اكسجين له و اثناء الجلسة قام بتصوير الفيديو الذى يستغيث فيه ليجذب تعاطف الناس اليه على الرغم من استقرار حالته الصحية.

مريض مبرة بور سعيد "مرمى زى الكلب محدش معبرنى".

وكان أحد المواطنين بمدينة بور سعيد ويدعى "حمدان سالم"، 26 عام، نشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، من داخل مستشفى مبرة بورسعيد، يستغيث بعد إصابته بفيرس كورونا، وحجزه بمستشفى المبرة فى الدور الخامس.

وقال فى الفيديو" محجوز فى الدور الخامس بمستشفى مبرة بورسعيد زى الكلب، بدون اهتمام من التمريض، والأطباء، واضاف ان المستشفى طالبته بالحجر المنزلى، بعد حجزه 5 ايام، كما فقدت الوعى لأكثر من ساعتين دون الأهتمام من قبل المستشفى".

كما استغاث "حمدان" بالمواطنين لأنقاذه والدعاء له بالشفاء، وعبر عن سخطه فى الفيديو "حسبى الله ونهم الوكيل دول ناس كفره".

مريض مستشفى المبرة ببور سعيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً