اعلان

رئيس مستشفى حميات سوهاج: خلطة شعبية تتسبب في علاج 3 أشخاص مصابين بفيروس كورونا

تطوير علاج لكورونا
تطوير علاج لكورونا

مع انشغال الكثير من المواطنين بعيد الفطر المبارك، والخوف من فيروس كورونا، إلا أن هناك أشخاص يعملون ليل نهار فى صمت ، يمنون انفسهم للوصول إلى علاج للوباء الجائح، فيروس كورونا ، الذي حير العالم أجمع في الوصول إلى علاج له، ومن هنا أعلن رئيس مستشفى حميات سوهاج عن وجود "خطلة" شعبية تسببت فى شفاء 3 أشخاص بعد تطبيقها عليهم عملياً .

أعلن الدكتور عمرو الرشيدي مدير مستشفي حميات سوهاج، علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك، أمس الأحد قائلا: "أكلمكم النهارده عن أول نجاح لشفاء ثلاث حالات كورونا بالحميات كانوا بياخدوا ايه، بالإضافة للعلاج المعتاد بياخد خلطة العسل بزيت حبه البركة والبابونج، وكنت ناشر عنها في بدايه انتشار الكورونا بسوهاج”.

وأضاف الرشيدي "فمشكورا أحد الإخوه تبرع وعمل 100 عبوة، وزعت علي المرضي وبعض العاملين ولله الحمد من قبل ومن بعد، النتايج مذهلة".

وأوضح الرشيدي: "لأول ثلاث حالات أخذت العسل بالخلطة ونتمني ان الجميع يطبق هذه التركيبة لانها هتفرق كتير جدا في نسبه الشفاء ووتقليل الحالات اللي محتاجه مستشفي وكل عام وأنتم بخير".

المنشور الخاص بخلطة العلاج

يذكر أنه أعلنت صفحة مستشفى حميات سوهاج، في بيان لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الوضع بالمستشفى أصبح كارثيا، وقد تخطى القدرة الاستيعابية لعزل اشتباه حالات كورونا بمستشفى حميات سوهاج، حيث إن المستشفى أغلقت أبوابها على 42 مريضا مصابين بفيروس كورونا فى مبنى واحد مكون من دورين.

وقال البيان: "لكم أن تتخيلوا حجم الكارثة، كما أن نسبة الوفيات في تزايد لعدم وجود إمكانيات بالمستشفى للتعامل مع الحالات الحرجة، حيث إن الاطباء يصرخون لا نجد أماكن لدخول المرضى ولا نستطيع الامتناع عن استقبال المزيد، و نهيب بأهالى المحافظه البقاء في بيوتهم والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن