اعلان

مياه الغربية تكرم أبناء وأسر الشهداء وتقدم لهم هدايا عيد الفطر

جانب من الأحتفالية
جانب من الأحتفالية

قدم المهندس عادل عطية؛ رئيس شركة مياه الشرب بالغربية والعضو المنتدب، اليوم الثلاثاء، هدايا عينية ومادية لأبناء وأسر الشهداء والمصابين من العاملين بالشركة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار المشاركة الوجدانية والأخوة لأبناء وأسر الشهداء والمصابين للاحتفال بهذه المناسبة المباركة.

جانب من الأحتفالية

أبناء الشهداء يعربون عن سعادتهم بتكريمهم فى العيد

وعبر أبناء وأسر الشهداء والمصابين عن اعتزازهم وتقديرهم للمهندس عادل عطية ، لحرصه الدائم على رعاية أبناء وأسر الشهداء والمصابين وتقديم الدعم الكامل لهم فى كافة الأوقات، مؤكدين أن جميع قيادات الدولة لن تنسى أبدا أبناءها من الشهداء والمصابين الذين قدموا دماءهم وأرواحهم فداء لهذا الوطن الغالى ودفاعاً عن استقراره وسلامة أراضيه.

جانب من الأحتفالية

وحرص "عطية" على مشاركة أسر الشهداء وأطفالهم من العاملين بالشركة فرحتهم بالعيد وقدم التهنئة لهم، بحضور رؤساء القطاعات و مديري عموم الفروع.

وقدم الهدايا ، معرباً عن سعادته لمشاركة الأطفال فرحتهم واحتفالهم بالعيد، مؤكداً على أن الشركة لن تدخر جهداً فى تقديم الرعاية والدعم وسبل الحياة الكريمة لهؤلاء الأطفال، بوصفهم أنهم أبناء أبطال قدموا أرواحهم تضحية فداء للوطن.

جانب من الأحتفالية

ووجه عادل عطية، باستمرار تقديم كافة أوجه الرعاية المستمرة بناء على توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحت رعاية الشركه القابضة برئاسة المهندس ممدوح رسلان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً