اعلان

رجاء الجداوي من مستشفى العزل: "الرعاية هنا لكل الناس والاهتمام جميل بكل المرضى" (فيديو)

رجاء الجداوي في مستشفى العزل
رجاء الجداوي في مستشفى العزل
كتب : منى رجب

كشفت النجمة رجاء الجداوي، عن تفاصيل رحلتها العلاجية داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد أن أصيبت بفيروس كورنا المستجد، منذ عدة أيام، مشيرة إلى أنها أصيب في آخر يوم تصوير مسلسل "لعبة النسيان" التي شاركت فيه مع النجمة دينا الشربيني.

وقالت رجاء الجداوي في مداخلة هاتفية على "راديو مصر"، إنها تتواجد حاليًا في العزل وتتلقى الرعاية اللازمة في المستشفى بمتابعة واهتمام من قبل الأطقم الطبية مثلها مثل جميع المصابين ولا فرق بينهم: "أنا باخد الأدوية والبرتوكول اللي معمول، في اهتمام جميل لكل الناس اللي هنا، في حالات كتير غيري، الرعاية لأي حد هنا، الرعاية هنا لكل الناس زي بعض".

مداخلة رجاء الجداوي

ووجهت رجاء الجداوى رسالتها لجمهورها ومحبيها قائلة: "حبوا نفسكو وأولادكم وحبوا بلدكم خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده"، مشيرة إلى أن مصر لن تستطيع التكملة في هذا الوضع اقتصاديًا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل، ووجهت رسالة شكر لجميع من سأل عنها.

وأضافت رجاء الجداوي، في رسالة لمصر: "أنا اديت لمصر على قد ما مصر إدتني، مصر صنعت اسم رجاء الجداوي أقل حاجة إني أردلها الجميل، خلينا نحب مصر ونحب بعض أهم حاجة".

وكانت "أهل مصر" قد تواصلت مع مصادر مقربة من رجاء الجداوي، أكدت تحسن الحالة الصحية لها، حيث إن حالتها أصبحت في تحسن وحرارتها انخفضت ولم تعد مرتفعة مثل السابق، مشيرين إلى أنها لاتتواجد في غرفة VIP كما أثير وأنها ليست في العناية المركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين