اعلان

أهمها الابتعاد بالصدارة.. 3 أسباب تدفع بايرن ميونخ للفوز على دورتموند

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تستعد جماهير الكرة المستديرة من جميع أنحاء العالم إلى متابعة أحداث مباراة الديربي بين فريق بايرن ميونخ ونظيره بوروسيا دورتموند، مساء اليوم الثلاثاء فى الساعة السادسة والنصف على استاد سيجنال ايدونا بارك، ضمن مبارايات الجولة ال 27 من بطولة الدوري الألماني.

ويبحث الفريقين عن تقديم عروض رائعة اليوم، لامتاع جماهيرهم حيث يعد الدوري الأكثر متابعة الآن بعد قرار الاتحاد الألماني بعودة منافسات البطولة منذ يوم 17 من شهرمايو الجاري.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 أسباب تدفع بايرن ميونخ للفوز على دورتموند:

1- الابتعاد بالصدارة

يأمل بايرن ميونخ على اقتناص الثلاث نقاط اليوم من أنياب دورتموند، للأبتعاد بصدارة جدول ترتيب البوندسليجا عن باقى الفرق وتوسيع فارق النقاط الى 7 نقاط، حيث يتصدر بايرن ميونخ الآن الجدول برصيد 61 نقطة، فيما يأتي دورتموند فى الوصافة برصيد 57 نقطة، ولذلك لن يجد الفريق البفاري بديل غير الفوزفى مواجهة اليوم.

2-مواصلة الانتصارات بعد العودة

كما يسعي بايرن ميونخ فى مواصلة انتصاراته العريضة الذي حققها خاصة بعد عودة الدوري الألماني، حيث فاز على نظيره اينتراخت بخماسية فيما تغلب على برلين يونيون بثنائية نظيفة، ولذلك يبحث البفاري على الفوز الثالث له فى زمن الكورونا، خاصة و ظهر اللاعبين بمستوي فنى وبدني عالي.

3-تأكيد غلبته على دورتموند

كما يحاول بايرن على تأكيد غلبته بفريق دورتموند، خاصة وقد سحق البفاري نظيره دورتموند فى الدور الأول قبل فترة إيقافات كورونا برباعية نظيفة، لذلك يأمل فى تحقيق نتيجة مثلها اليوم لاسعاد جماهيره ويستمر مواصلة سيطرته على مواجهات الفريقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً