اعلان

إصابة طبيبين بفيروس كورونا في البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سجلت محافظة البحيرة، حالتين إصابة بفيروس كورونا المستجد في الفريق الطبي، وهما طبيبان يعملان بمستشفى حكومي بالقاهرة ومستشفى خاص بالإسكندرية، مقيمين في البحيرة، وتم تحويلهما من مستشفى صدر دمنهور بعد ثبوت إصابتهما بالفيروس إلى الحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

و قال الدكتور أحمد قطري، أمين عام نقابة الأطباء بالبحيرة، أن حالتي الإصابة بفيروس كورونا لطبيبين البحيرة هما: طبيب يعمل بمستشفي حكومي بالقاهرة مقيم بمركز إيتاي البارود تم تحويله إلى مستشفى حميات إيتاي البارود، وطبيب مقيم قرية أريمون بمركز المحمودية ويعمل بمستشفى خاص بالإسكندرية تقرر عزله منزليًا، نظرا لاستقرار حالته الصحية وعدم ظهور عليه أي أعراض تستدعى نقله للحجر الصحي.

وأعلنت نقابة الأطباء فرع البحيرة، اليوم الثلاثاء، تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد، في صفوف الجيش الأبيض لطبيبان يعملان بمستشفى حكومي بالقاهرة ومستشفى خاص بالإسكندرية، وتم تحويلهما من مستشفي صدر دمنهور بعد ثبوت إصابتهما بالفيروس إلى الحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

وأكد نقيب الأطباء بالبحيرة، إن النقابة تتابع مع مستشفيات الحجر الصحي جميع حالات أطباء البحيرة المصابين بفيروس كورونا، لافتا إلى متابعتهم على مدار الساعة من قبل أعضاء مجلس النقابة بالكامل، وتقديم كافة أنواع الدعم لهم خلال محنتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا