اعلان

3 عوامل تجعل طه ياسين الخنيسي يقترب من القلعة الحمراء فى انتقالات الصيف

طه ياسين الخنيسي
طه ياسين الخنيسي

مازالت هناك محاولات قائمة من ادارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب للبحث عن تعاقدات جديدة لضمها الى صفوف الأحمر فى انتقالات الصيف، وفق لرؤية و توصيات السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الذي عرضها على ادارة النادي.

وتردت أنباء قوية بوجود مفاوضات بين النادي الأهلى و اللاعب التونسي طه ياسين الخنيسي كما ذكرت صحيفة (الصريح) التونسية بوجود رغبة لدى النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم الترجي التونسي.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 عوامل تجعل طه ياسين الخنيسي يقترب من القلعة الحمراء فى انتقالات الصيف:

1-تدعيم خط الهجوم

تتزايد محاولات النادى الأهلى فى تدعيم خط هجوم الفريق، فبعد التعاقد مع بادجي و تواجد مروان محسن يجد الاهلى ضرورة زيادة القوة الهجومية خاصة ويرتبط الاهلى الفترة القادمة بمباريات مهمة وحاسمة سواء فى البطولة المحلية أو الأفريقية.

2-اقتراب رحيل ازارو

يسود اتجاه قوي داخل القلعة الحمراء للتخلص من المهاجم المغربي وليد أزارو، بسبب توتر العلاقة بين اللاعب و رينيه فايلر المدير الفني للفريق على خلفية مشكلة مصير مشاركتة فى المباريات وجلوسه على دكة البدلاء غى كثير من الأحيان، حيث اختلفت وجهات نظرهم حيال الموضوع وهو ما أثر على حسابات أزارو عن السويسري الذي طالب بالتخلص منه فى أسرع وقت،وفى النقابل قد يكون مؤشر قوي للتعاقد مع الخنيسي.

3- خبرات الخنيسي

بالتأكيد يعد طه الخنيسي من اللاعبين المخضرمين ولديه من الخبرات المحلية و الدولية و الأفريقية الكثيرة و المؤثرة و التى ستتناسب مع نادي بحجم النادى الأهلى، حيث استطاع طه ياسين الخنيسي على الصعيد المحلي المشاركة فى 22 مباراة هذا الموسم ونجح في تسجيل 4 أهداف،و على المستوى الدولي، ظهر الخنيسي في 40 مباراة مع منتخب تونس، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 3.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج وزيارة قبر الرسول