اعلان

محافظ أسوان يخضع لتحاليل كورونا بعد إصابة نائبته بالفيروس

نائبة محافظ أسوان
نائبة محافظ أسوان

بعد أن أعلنت محافظة أسوان، عن إصابة الدكتورة غادة يحيى أبوزيد نائبة المحافظ، بفيروس كورونا كوفيد 19، زادت الشكوك حول جميع المخالطين لها ونقل العدوى لهم.

وقال مصدر بصحة أسوان، إنه سيتم عمل مسح صحي لجميع المخالطين لنائبة المحافظ، وسحب عينات وإجراءات التحاليل اللازمة لفيروس كورونا للتأكد من سلامة جميع المخالطين.

وأوضح المصدر أن محافظ أسوان، سيقوم باجراء التحاليل اللازمة للتأكد من سلامته من فيروس كورونا كإجراء وقائي، وسوف يقوم الطب الوقائي بسحب عينات من جميع الموظفين بديوان المحافظة، لافتاً إلى أن الدكتور غادة يحيى فور أن ظهرت أعراض إصابتها بفيروس كورونا، قامت بالالتزام بالحجر المنزلي، حتى ظهرت العينة عصر اليوم التي أثبتت إيجابيتها.

وقال مصدر بالصحة، إن نائبة المحافظ رفضت الذهاب إلى مستشفى الحجر الصحي، وقررت العلاج في منزلها (العزل المنزلي)، مشيرًا أن حالتها الصحية مستقرة.

وأضاف المصدر أن مديرية الصحة سوف تقوم بتعقيم ديوان المحافظة والأماكن التي قامت نائبة المحافظ بزيارتها مؤخرًا، كإجراء وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا بالمحافظة.

وقد أعلنت محافظة أسوان، عن إصابة الدكتورة غادة يحيى أبوزيد نائبة المحافظ بفيروس كورونا، وذلك بعد أن ظهرت نتيجة تحاليلها عصر اليوم التي أثبتت إيجابيتها.

ومن جانبه أعرب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عن تمنياته للسيدة النائبة بالشفاء العاجل ونطمئن المواطنين بأن حالتها مستقرة، وسيتم دخولها العزل المنزلي مع خضوعها للرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً