اعلان

بعد إصابة مستشاره بكورونا.. محافظ الإسكندرية: العمل مستمر ولدينا بدائل متوفرة (خاص)

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

علق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، علي إصابة اللواء محمد سحلول، مستشار محافظ الإسكندرية ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء، بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن العمل مستمر داخل الديوان العام للمحافظة ولن يؤثر ذلك علي سير العمل.

وأضاف محافظ الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه غير متواجد حاليًا في الإسكندرية حيث أنه متواجدًا مع أسرته في الصعيد بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد المحافظ، استمرار سير العمل داخل الديوان العام للمحافظة بصورة طبيعية، وأن هناك بدائل متوفرة والعمل مستمر، داعيًا الله أن يشفي جميع المرضي.

وأعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، أنه فى إطار الإجراءات الوقائية التي تقوم بها المحافظة من متابعة دورية للمسؤولين التنفيذيين والموظفين، والقائمين على تنفيذ الأعمال الميدانية بديوان محافظة الإسكندرية، تبين بالمتابعة والفحص إيجابية نتيجة التحليل الخاص باللواء محمد سحلول، مستشار محافظ الإسكندرية ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء.

ونوهت المحافظة، في بيان لها اليوم، بأنه تم حصر كافة المخالطين للحالة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لهم فى هذا الشأن لاسيما أن الإصابة حدثت خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً