اعلان

3 عوامل قد تحرم يوفنتوس من بول بوجبا من جديد فى الصيف

بوجبا
بوجبا

تبحث ادارة نادى يوفنتوس الايطالى عن وضع اللمسات الأخيرة من أجل عقد صفقات الصيف المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الفترة القادمة.

وبعد محاولات كثيفة من ادارة نادي يوفنتوس مع التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا، صرف النادي الإيطالى النظر نهائيا فى هذا الصيف.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 عوامل قد تحرم يوفنتوس من بول بوجبا من جديد فى الصيف:

1-تمسك مانشيستر يونايتد

يتمسك فريق مانشيستر يونايتد بلاعبه بول بوجبا، حيث لا ينوي الشياطين الحمر بأي شكل من الأشكال فى التفريط بخدمات اللاعب،وهو ما يقف عائق كبير امام بوجيا لإمكانية العودة من جديد.

2-المقابل المادي

صرف نادى يوفنتوس الإيطالى النظر عن التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا، صانع ألعاب مانشستر يونايتد، خلال الفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وإدارة يوفنتوس حاولت التفاوض مع مسئولى مانشستر يونايتد لتقليل المقابل المادى فى صفقة بول بوجبا، حيث تطلب إدارة اليونايتد بالحصول على 100 مليون إسترلينى لبيع النجم الفرنسي

3- ريال مدريد

ومن أبرز الأسباب التى تحرم يوفنتوس من بوجبا هو ريال مدريد ورغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الحصول على بول بوجبا فى أقرب وقت ، علاوة على أن بوجبا نفسه مستعد للعب بقميص ريال مدريد، وسيفضل اللاعب الذي التقى بزيدان في دبي شهر أكتوبر الماضي عرض النادي الأبيض على عرض نادي بوفنتوس الإيطالي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً