اعلان

وفاة مُسنة مصابة بفيروس كورونا في حميات قنا

فيروس كورونا في قنا...أرشيفية
فيروس كورونا في قنا...أرشيفية

أفاد مصدر بمديرية الصحة في قنا، بوفاة حالة جديدة بمستشفى حميات قنا، وهي مُسنة مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ، بعد أن ظهرت الأعراض عليها وتم إجراء تحليل لها وكانت نتيجتها إيجابية فتم حجزها في المستشفى لخطورة حالتها.

وأوضح المصدر أن المتوفية تُدعى سعاد.ا.ب، في الستينيات، مقيمة في مدينة قنا، توفيت اليوم الجمعة، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، فتم إيداع الجثة في مشرحة مستشفى قنا العام، لتغسيلها باتباع الطرق الوقائية قبل تسليمها لأسرتها.

وتوفيت ربة منزل أمس، داخل مستشفى الحميات بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتقرر خروجها.

وأضاف المصدر أن الحالة لربة منزل تُدعى فاطمة.أ.ع، 47 عامًا، مقيمة في أولاد سرور بقرية أولاد عمرو التابعة لدائرة مركز قنا، وقد أصيبت بفيروس كورونا منذ أكثر من 10 أيام مضت، وتم حجزها بمستشفى الحميات في قنا، وإجراء أكثر من تحليل وكانت نتيجتها إيجابية، ومن 3 أيام تم إجراء مسحة لها وكانت نتيجتها سلبية وتم إجراء تحليل آخر وكانت النتيجة سلبية اليوم وتقرر خروجها.

وأوضح المصدر أن الحالة كانت سعيدة للغاية بخبر خروجها من الحميات بعد تعافيها من فيروس كورونا، واتصلت على زوجها هاتفيًا ليستلمها أثناء الخروج وتعود معه على منزلهما، وبالفعل قامت بتجهيز مستلزماتها في حقيبتها، وبدلت ملابسها، وعندما دخل عليها الممرضات وجدوها متوفية.

وتملك الحزن زوجها وانهار من البكاء أمام المستشفى لا يصدق فراق زوجته بعد تعافيها من الفيروس وحالتها الصحية جيدة، فذهب لاسترجاعها للمنزل، ولكنه تسلم جثتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً