اعلان

التعليم: مد مهلة تسليم أبحاث صفوف النقل بالمدارس الفنية نظرا لظروف كل محافظة

التعليم " مد المهلة المحددة لتسليم ابحاث صفوف النقل بمدارس التعليم الفني
التعليم " مد المهلة المحددة لتسليم ابحاث صفوف النقل بمدارس التعليم الفني

أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن الوزارة قررت السماح للمديريات باتخاذ قرار بمد المهلة المحددة لتسليم أبحاث صفوف النقل بمدارس التعليم الفني ، إذا تطلبت ظروف المحافظة ذلك.

يذكر أنه من المقرر أن تنتهي رسميا مهلة تسليم المشروعات التطبيقية لطلاب سنوات النقل بمدارس التعليم الفني ورقيا وإلكترونيا يوم الخميس الموافق 4 يونيو 2020 .

وحددت الوزارة شروط تقديم البحوث التطبيقية، وهي:

1- يقدم كل طالب (حتى لو كان قد قام بإنجاز البحث فى مجموعة عمل) بنسختين من البحث أصل مكتوب بخط اليد وليس على الكمبيوتر ولا تصوير + صورة من البحث فى مظروف مفتوح بالإضافة إلى أى مرفقات تخص البحث التطبيقي كإسطوانة مدمجة أو رسوم على ورق.

2- تتسلم المدرسة نسخة البحث التطبيقى الأصل المكتوبة بخط اليد وتقوم المدرسة بختم نسخة البحث المصورة للطالب والتنبيه عليه بالإحتفاظ بها للحضور بها عند أداء الإختبارات العملية فى بداية العام الدراسى الجديد وتعد هى الدليل على تقديمه البحث للمدرسة.

3- فى حالة اشتراك مجموعة من الطلاب في إنجاز بحث واحد: على كل طالب أن يقدم نسخة من البحث أصل مكتوبة بخط يده وليس مطبوعًا بالكمبيوتر ولا نسخة مصورة وبنفس الكيفية كما سبق إيضاحه أعلاه.

4- التأكد من كتابة الطالب لبياناته والرقم التعريفي (كود الطالب) على البحث التطبيقي وفقًا لصفحة غلاف البحث التي تم إعلانها مسبقًا من قبل قطاع التعليم الفنى مع وضع علامة ( √) أمام اسم الطالب مقدم البحث فى حالة اشتراكه مع مجموعة من زملائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن