اعلان

"التعليم": خطابات ندب أعمال لجان امتحانات الثانوية العامة الأسبوع القادم

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

تواصل اليوم الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم، تحت إشراف الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشؤون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة، استعداداتها للامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019 ومن المقرر انطلاقها يوم 21 يونيو بعد تأجيلها لمدة أسبوعين.

وتنتهي الإدارة العامة للامتحانات في الأسبوع القادم من تجهيز خطابات الندب للمعلمين وأعضاء الشؤون القانونية وعمال الخدمات المعاونة المكلفين بالعمل في لجان سير امتحانات الثانوية في الفترة من ٢١ يونيو وحتى ٣١ يوليو القادم، التي سيشارك بها ما يصل من ١٦٨ ألف معلم وعضو قانوني في ٣٣١٣ لجنة أساسية على مستوي الجمهورية.

وتقوم الإدارة العامة للامتحانات بتوزيع خطابات الندب في منتصف شهر يونيو القادم، على أن يتم تشكيل لجان تتبع لجان النظام والإدارة في بعض المدارس لتلقي الاعتذارات التي تنطبق عليها الشروط القانونية للاعتذار.

وكان قد أعلن الدكتور رضا حجازى، أن الوزارة سوف تفتح باب اعتذارات المعلمين عن المشاركة فى اعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2020/2019.

وأكد نائب وزير التعليم أن الوزارة اتاحت خلال الفترة الماضية للأعضاء الاعتذار عن أعمال الامتحانات إلكترونيا، ومن يرغب فى الاعتذار عليه التقدم إلكترونيا بشرطة أن تتوافر فيه الشروط على رأسها وجود عذر مرضى أو جزاء تأديبى أو وجود طفل رضيع بالنسبة للمعلمة أو عمل الزوج بمنطقة نائية أو سفرة خارج البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً