اعلان
اعلان

موضة صيف 2020 .. ملابس تناسب العزل المنزلي ووداعا للبيجامات

ازياء موضة صيف 2020
ازياء موضة صيف 2020

موضة صيف 2020 للملابس لم تتوقف على ملابس الخروج بل أيضا هناك أفكار جديدة لملابس المنزل لتكون أكثر أناقة وجمال وتجديد، فبسبب كورونا فايروس والعزل المنزلي وحظر التجوال أصبح من الطبيعي الجلوس بالمنزل، وبسبب كثرة الجلوس في المنزل أصبح الممل هو سيد الموقف ودائما في حاجة لشيء من التجديد، لذا أحضرنا افكار جديدة لملابس المنزل لتكوني على الموضة وفي نفس الوقت تعطي جو من كسر الروتين لشكلك وحياتك، أفكار ملابس موضة صيف 2020 مختلفة عن كل عام لأنك بإمكانك ارتدائها في المنزل لتجددي مظهرك وتجعلي من مظهرك أكثر أنوثة وجمال.

أفكار جديدة لارتداء الملابس في المنزل صيف 2020

هل مللت من كثرة ارتداء البيجامات في المنزل، إليك أفكار تغنيك عن ارتداء البيجامات واستبدالها بملابس أكثر أناقة وأنوثة وجمال في منزلك.

أفكار موضة صيف 2020 لملابس المنزل

موضة صيف 2020 .. البنطلون الرياضي وتنسيقاته

1- تنسيقات البنطلون الرياضي

البنطلون الرياضي من أكثر البنطلونات التي تعتبر مريحة في المنزل، وارتدائها مع تيشيرت بخلاف أشكاله سيعطيكي تجديد في حياتك اليومية وراحة في الحركة ويظهرك بمظهر صيفي متجدد، كما أنك يمكن الحصول على العديد من الأشكال ومختلف الإطلالات كل يوم أو كل فترة، لتحصلي على مظهر أنيق وجميل بدون تكلفة.

حيث أنك بإمكانك الحصول على بنطال بلون محايد ليتناسب مع كافة ألوان التوب الذي تريدين ارتدائه، يمكنك التنويع بين التوب القصير، سويت شرت، قميص، أي شيء مع هذا البنطال وهو يناسب تماما مظهرك.

موضة صيف 2020

2- تيشيرت طويل أو قميص يكفي

كما اتخذت هذه الموضة أغلب مدونات الموضة لتكون موضة صيف 2020 حيث اتخذت من قطعة واحدة مثل السويت شيرت أو قميص واسع أو حتى تيشيرت كقطعة واحدة سهلة الارتداء وملفتة للنظر أمام زوجك لتكون قطعة من أهم القطع التي تظهرين بها في صيف 2020 في المنزل، لكي تجددي ملابسك وتختلفي عن كل يوم وتكسري ملل البيجامات، كما يممنك الاستفادة بالسويت شرت القديم او قميص واسع لا تستخدميه في إرتدائه بالمنزل بمظهر مختلف وانيق وجذاب.

موضة صيف 2020

3- الجمبسوت

من أكثر القطع مريحة في المنزل لأنها بخامة قطنية ومريحة كما أنها قطعة واحدة تسهل عليك وتظهرك بمظهر الخروج لإعطاء لمسة من الاناقة والجاذبية في صيف 2020 حيث إن كنت تحبين الجامبسوت أحصلي على قطعتين منه بأشكال مختلفة لكي تنوعي في المنزل وتظهري اناقتك في المنزل مع موضة صيف 2020 بشكل مختلف، حيث تنتشر الجامبسوت في الكثير من المواقع التي تهتم بالموضة وبإمكانك الحصول عليه لتحصلي على مظهر فاتن وجذاب في المنزل.

4- الفساتين

هناك فساتين قديمة قد لا ترتديها ولكن في حالة العزل المنزلي في المنزل في صيف 2020 يمكنك إرتدائها في السهرات عند مشاهدة فيلم لتكسري جو الملل والمظهر الممل بالبيجامات، كما يمكنك عمل فستانك بنفسك من تيشيرت وحزام بسيط أو حتى لو لديك شال قديم كبير يمكنك لفه ووضع الحزام سيكون لديك فستانك الخاص بتفصيلتك المختلفة.

موضة صيف 2020 .. الهوت شورت

5- الشورت القصير

كما تتجه موضة صيف 2020 إلى الشورت القصير مع التوب بكافة الأشكال لتظهر مظهرك أكثر عملية وجمال بدون إضافات وأكسري الروتين مع موضة صيف 2020 من ملابس منزلية تكسر ملل البيجامات.

موضة صيف 2020 .. القفطان

6- القفطان والعباءات الواسعة

لها العديد من الأشكال والتي تدخل في موضة صيف 2020 كما أنها هناك الطويل منها والقصير، كما عليك إختيار الجلباب الذي لديه خامة مريحة قطنية لا تؤثر سلبا على بشرتك مع ارتفاع الحرارة، لذا يمكنك الحصول على مظهر انيق ومختلف عن البيجامات واكسري المظهر الروتيني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض