المشرف العام على التحرير داليا عماد

البريد يشدد على ارتداء الكمامات خلال صرف معاشات شهر يونيو

أهل مصر
مكاتب البريد
مكاتب البريد
اعلان

تستعد الهيئة القومية للبريد لصرف معاشات المستحقة اول يونيو غدا الاثنين من خلال منافذها ومكاتبها التي يصل عددها نحو 4 آلاف مكتب في مختلف المحافظات بمصر.

وكشفت الهيئة عن إلزام جميع المتعاملين بمكاتب وفروع البريد المصري من الموظفين أو العملاء بارتداء قناع الوجه الطبي "الكمامة" حيث سيتم منع أي فرد من الدخول في حال عدم ارتدائها تماشيا مع الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة ووزارة الاتصالات ووزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا.

وتم استئناف العمل بمكاتب وفروع البريد بعد انتهاء إجازة عيد الفطر مباشرة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا بشكل منتظم بالمكاتب البريدية المنتشرة على مستوى الجمهورية بكامل القوة.

كما تم تشكيل لجان متابعة بالمناطق البريدية لمتابعة الموقف بالمكاتب باستمرار بالاضافة إلى التنبيه علي ضرورة تنظيم انتظار المواطنين داخل المكاتب بما يساهم في الحد من انتشار الفيروس بجانب توضيح وشرح اهمية عدم التزاحم داخل المكاتب للعملاء الحد من التكدسات داخل المكاتب.

وكانت الهيئة اعلنت في وقت سابق زيادة الحد الأقصى للسحب من ماكينات الصراف الآلي لتصل الى ١٠ آلاف جنيه في اليوم بدلاً من ٤ آلاف جنيه وذلك للحد من تواجد العملاء بالمكاتب لسحب الاموال وتوجههم مباشرةً للسحب من ماكينات الصراف الالي ATM .

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البورصة تتراجع جماعيا في منتصف التعاملات ورأس المال يربح 3 مليار جنيه