اعلان

نجم نابولي يخلق صراع جديد بين برشلونة وريال مدريد

 فابيان رويز
فابيان رويز

مما لا شك فيه أن مواجهات ريال مدريد وبرشلونة هي الأقوى بين الأندية في جميع أنحاء العالم والمعروف ب"كلاسيكو الأرض"، ولكن لم تتقصر هذه المنافسة الأزلية داخل الملاعب فحسب، بل تدور صراعات أخرى عندما موعد سوق انتقالات اللاعبين.

ودخل قطبي الكرة العالمية في صراع جديد للظفر بخدمات فابيان رويز لاعب نابولي، لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم الجديد بعد اقتراب استئناف النشاط الرياضي في إسبانيا.

ووضع برشلونة خطة بديلة تحسبا لفشله في التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش، نجم يوفنتوس، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعتبر بيانيتش هدفا لبرشلونة هذا الصيف، إلا أن الصفقة تواجه بعض الصعوبات، في ظل عدم موافقة آرثر ميلو على الانتقال ليوفنتوس، ورفض البارسا التفريط في أنسو فاتي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بيانيتش هو الهدف الرئيسي لبرشلونة لتعزيز خط وسطه هذا الصيف، لكن في حالة فشله في ضمه، سيتجه للخطة البديلة المتمثلة في فابيان رويز، لاعب نابولي.

وأكدت الصحيفة المقربة من برشلونة، أن رويز لا يزال على رادار برشلونة، وإذ لم يتم التوصل لاتفاق مع يوفنتوس، فإن لاعب نابولي هو الخيار المفضل لكيكي سيتين، مدرب البارسا، خاصة وأنه يعرفه جيدًا، منذ تدريبه في ريال بيتيس.

وأوضح التقرير أن هناك مفاوضات جرت بين برشلونة ورويز في وقتٍ سابق، لكنها توقفت بعد تدخل ريال مدريد، ليخلق منافسة كبيرة بين إدارة الفريقين، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة