اعلان

بعد مشاداته مع آل الشيخ.. 10 معلومات عن محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

حرب كلامية كبيرة نشبت بين المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، والمالك السابق لنادي بيراميدز، ومالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، ومحمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

الأزمة بدأت عندما نشر آل الشيخ منشورًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، هاجم فيها إدارة الأهلي، بسبب أزمة مباراة اعتزال حسام عاشور، كما تبين بعد.

ليرد عليه سراج الدين، متهمًا آل الشيخ بمحب الشهرة والعيل:بعيدًا عن الكورونا ربنا يحفظنا ويسلمنا منها جميعًا في فيروس عجوز موجود من زمان في قطاع الرياضة في مصر وفي فيروس تاني عيل لسه مستجد من الخارج..الفيروسات دي بتنشر فتن وقرف ومشاكل طول الوقت في الرياضة وبين الناس وبين بعض وبين أكبر جمهورين في مصر".

وتابع :"أنا واحد مرضاش بإحداث أي نوع من أنواع الفتنة بينهم بأي شكل من الأشكال،إحنا في النهاية ولاد بلد واحدة، نختلف أه نهزر مع بعض أه، لكن تطاول وأذى ده منبوذ ومرفوض بالنسبالي من الجانبيين..المشكلة إن الفيروسات دي مختلفة عن الكورونا في حاجة وهيّ إن لها علاج بس العلاج لازم يجي من الدولة ويكون جذري الدولة اللي أنا بحترمها وبقدرها".

وهاجم آل الشيخ، سراج الدين مرة أخرى، ليبحث الجمهور عن من هو محمد سراج الدين، وهو ما يرصده "أهل مصر" في التقرير التالي:

1- من مواليد 3 يونيو 1986 بمحافظة القاهرة حي المعادي.

2- تخرج من مدارس ڤكتوريا كوليدچ بالمعادي ثم التحق بـالجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2004 بكلية هندسة الإنشاءات ثم بعد تخرجه استكمل دراسات عليا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

3- عمل كمعيد بقسم هندسة الإنشاءات إلى ان أنهى رسالة الماچيستير الخاصة به بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف وإرتقى لمنصب مدرس مساعد بالجامعة.

4- يشغل منصب العضو المنتدب لمجموعات شركات العربية للتنمية الصناعية.

5- والده هو اللواء زكريا سراج الدين خريج الكلية الحربية عام 1969 مدفعية ومن المشاركين بحرب أكتوبر في سلاح الصواريخ و والدته الدكتورة ملك الطحاوي أستاذ بقسم اجتماع كلية الأداب بجامعة المنيا.

6- حصل على درجة الماچيستير في الإدارة الرياضية جامعة ريال مدريد بأسبانيا، موضوع الرسالة عن كيفية تطبيق وتعليم المناهج العلمية الرياضية بين ممارسي الرياضة كلاعبين ومدربين و إداريين في الأندية ومراكز الشباب المصرية 2016.

7- حصل على درجة الماجستير في إدارة المشروعات الهندسية، الجامعة الأمريكية في القاهرة، موضوع الرسالة عن عملية انشاء الملاعب الرياضية بشكل آمن وحساب تكلفتها الإنشائية وكيفية إيجاد موارد ربح مختلفة لها 2017.

8- عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الحالي.

9- عضو اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة السلة للشباب بمصر 2018.

10- رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي المصري 2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً