اعلان

المشدد 7 سنوات لرقيب شرطة حاول قتل زميله في السلام

جنايات شمال القاهرة

قضت الدائرة 14 جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، بالسجن المشدد 7 سنوات على رقيب شرطة بنجدة القليوبية، لاتهامه بالشروع في قتل أمين شرطة بقسم شرطة الخانكة بعدما ضبطه مع عشيقته.

صدر القرار برئاسة المستشار عبد السميع شرف الدين، وعضوية المستشارين عادل جبر وهاني أبو ستة، وأمانة سر أشرف صلاح.

وكشفت أقوال الشاهد أحمد محمد محمود، نقيب شرطة بقسم السلام ثان بتحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة، عن قيام المتهم "أحمد صلاح حسن"، 38 عاما، رقيب شرطة بإدارة نجدة القليوبية، بإقامة علاقة جنسية غير شرعية مع الشاهدة "إيمان.ع" بعد طلاقهما داخل مسكنها بالسلام.

وأضاف الشاهد، أن المجني عليه "أبو زيد سالمان"، أمين شرطة بقسم الخانكة، كان على علاقة جنسية بعشيقة المتهم، وكان يذهب للممارسة الجنس معها بالسلام.

وعن يوم الحادث، يقول المجني عليه "أبو زيد سالمان"، إنه توجه إلى منزل عشيقته إيمان بالسلام، دخل عليه المتهم فوجده مع زوجته السابقة وعشيقته حاليا، فاستشاط غضبا فأخرج سلاحه الميري، فقفز من النافذة للنجاة بحياته.

لكن المتهم أطلق عيارين ناريين باتجاهه، ما تسبب في إصابته بطلقة في الجهة اليسرى من الصدر، وطلقة بالبطن ما تسببت في قطع بالكبد، ونسبت النيابة للمتهم في الجناية رقم 4897 لسنة 2015، تهمة الشروع في قتل المجني عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل