اعلان

زحام شديد بمرور وجوازات بالغربية والموظفون يستغيثون بالمحافظ لتطبيق "غرامة الكمامة"

زحام بالقطاعات الحكومية بالغربية
زحام بالقطاعات الحكومية بالغربية

شهدت عدة قطاعات حكومية بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، زحاما شديدا من قبل المواطنين، وذلك بسبب عودتها للعمل بعد توقفها لأكثر من شهرين كاملين، حيث تجمهر الأهالى أمام وحدة التراخيص والجوازات بمدن المحلة الكبرى وكفر الزيات وطنطا.

وظهر التزام البعض باتخاذ الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة، بينما تغافل البقية عن تلك الإجراءات، الأمر الذي أثار حفيظة الموظفين والعاملين بالمؤسسات الحكومية، وأشاروا إلى أن الأهالي تجمهروا أمام شبابيك الخدمات وتدافعوا دون مراعاة المسافات الآمنة أو التعقيم.

وناشد الموظفون الدكتور طارق رحمى محافظة الغربية، بضرورة تطبيق قرار التغريم للمواطنين، وإلزامهم بقرار مجلس الوزراء بارتداء الكمامة.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت عن عودة العمل وتقديم خدماتها بكافة وحدات وأقسام الإدارات الشرطية الخدمية مثل«الأحوال المدنية، الجوازات والهجرة والجنسية، تصاريح العمل، تحقيق الأدلة الجنائية، ترخيص القيادة وتجديدها»،على مستوى الجمهورية، اليوم الاثنين، عقب توقفها لما يزيد عن شهرين.

زحام بالقطاعات الحكومية بالغربية

وتيسيرًا على المواطنين فقد تقرر تمديد ساعات العمل خلال شهر يونيو حتى الساعة 5 مساءً.

وأهابت وزارة الداخلية بجميع المواطنين المترددين على المنشآت الشرطية الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وضرورة ارتداء "الكمامة"، كشرط أساسى للتردد على الوحدات المشار إليها.

زحام بالقطاعات الحكومية بالغربية

كما وجهت بضرورة الالتزام بالمسافات الآمنة أثناء ترددها على الوحدات حرصًا على سلامتهم وسلامة العاملين داخل الوحدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين