اعلان

طعنة في البطن والصدر.. مناظرة النيابة لجثة شاب قتل على يد والده بالمطرية

جثه أرشيفية
جثه أرشيفية

كشفت مناظرة النيابة لجثة شاب قتل على يد والده أثناء محاولة منعه من التشاجر مع أحد الأشخاص، أن الشاب يبلغ من العمر 19 عاما، ولقي مصرعه متأثرا بإصابته بطعنات من سلاح أبيض في أماكن متفرقة بالبطن والصدر، وكشفت المعاينة لمكان الواقعة وجود آثار دماء وزجاجات فارغة كان يستخدمها المتوفى وآخر في التشاجر.

وكان فريق من نيابة المطرية الكلية انتقل لموقع مقتل شاب علي يد والده أثناء محاولة منع الأول من التشاجر مع أحد الأشخاص لمعاينة جثة المجني عليه.

كما أمرت نيابة المطرية أمس ، بتشريح جثة شاب قُتل على يد والده وإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاه، والتصريح بدفن عقب ذلك، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كانت البدايه عندما تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل في أحد الشوارع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة " ع.ز.ع"، شاب في العقد الثاني من العمر، وبعمل التحريات تبين، نشوب مشاجرة بين القتيل وأحد الأشخاص، فتدخل والده لمنعه إلا أن نجله قابل ذلك بالرفض، الأمر الذي دفعة للتعدي عليه بمطواة ليسقط على الأرض غارقا في دمائه، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)