اعلان
اعلان

ميدو يطالب تركي آل الشيخ بضم حسام عاشور لـ الزمالك.. والأخير: "متقلقش عليه ده الواجب"

حسام عاشور
حسام عاشور

علق أحمد حسام ميدو، النجم السابق للزمالك والمنتخب الأول، على أزمة حسام عاشور مع الأهلي، مطالبًا المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، بالتدخل لإنقاذ مستقبل القائد التاريخي للأحمر.

ميدو يطالب تركي آل الشيخ بضم حسام عاشور لـ الزمالك

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"اكتر واحد خسران في القصة دي حسام عاشور لا كمل لعب ولا كسب الأهلي ولا اتعمل ماتش اعتزال!! انا لو مكان حسام عاشور وقادر العب اكمل لعب سنه كمان وفي الزمالك .. مع فم مفتوح وجه مُبتسم طارق حامد بيتوقف كل كام ماتش احسن بديل له هو حسام عاشور".

ليرد عليه آل الشيخ:"صباح الفل.. قلب أحمر حبيبي ميدو انتى عارفني ... وحسام متقلقش عليه".

ورد ميدو:"أنت عمرك ماتخليت عن حد في صفك ودي حقيقة كل من تعامل معك عارفها كويس يا بختك يا عم حسام".

ورد آل الشيخ:"حبيبي وده الواجب".

ميدو يطالب تركي آل الشيخ بضم حسام عاشور لـ الزمالك

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي أصدر بياناً بعد انتهاء اجتماعه الذي أقيم ظهر أمس الثلاثاء على طريقة الفيديو كونفرنس علي رأسها إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

ومخاطبة السيد وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

وأطلع المجلس على الاعتذار الكتابي المقدم من السيد محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، عما سبق أن صدر منه من تجاوز ومخالفة قرار مجلس الإدارة بمنع السادة أعضاء المجلس والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية من تناول أخبار النادي والملفات المتعلقة بشؤونه على مواقع التواصل الاجتماعي.. وبعد المناقشة ورفض خروج السيد محمد سراج الدين عن تقاليد النادي قرر المجلس قبول اعتذار سيادته منظورًا إليه من صدوره في نطاق أسرة النادي مع توجيه اللوم وإنذاره بعدم تكرار مثل هذا الأمر مستقبلاً.

آل الشيخ وميدو

واعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.

واعتماد توصية اللجنة القانونية باتخاذ الإجراءات التالية للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للنادي وردع كل من تسول له نفسه للتعدي عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء