اعلان

مسعف ببني سويف يشكو من عدم توافر الرعاية الصحية له بعد إصابتة بكورونا (فيديو)

مسعف يشكو من عدم توافر الرعاية الصحية له عقب إصابتة بكورونا
مسعف يشكو من عدم توافر الرعاية الصحية له عقب إصابتة بكورونا

شكى عاطف على محمد حسن، مسعف بمرفق إسعاف بنى سويف، من عدم توافر الرعاية الصحية له عقب إصابتة بأعراض فيروس كورونا المستجد داخل مستشفى التأمين الصحي للعزل الصحي بالمحافظة.

وقال عاطف على حسن، عبر فيديو له نشره على صفحتة الشخصية بالفيس بوك، إنه يعانى من عدم وجود رعاية صحية بداخل مستشفى التأمين الصحي للعزل الصحي، عقب إصابته بفيروس كورونا، فى ظل المعاناة الصحية التى لحقت به منذ 3 أيام، مؤكدا على وجود خدمة طبية سيئة جدا بداخل مستشفى العزل الصحى، على حد قوله.

مسعف يشكو من عدم توافر الرعاية الصحية له عقب إصابتة بكورونا.

وأوضح أنه يعانى منذ 3 ساعات من تزايد أعراض فيروس كورونا له، وعدم وجود أحد الأطباء لمتابعة حالتة الصحية الصعبة، والكشف عليه، منوها عن عدم وجود استجابة لنداءاته واستغاثاته المستمرة التى باءت بالفشل.

وأضاف بنبرة من الحزن والأسئ، أنه كان يقوم بعمله كمسعف والقيام بإحضار ونقل المصابين بأعراض فيروس كورونا المستجد إلى كافة مستشفيات العزل الصحى دون تردد أو تأخير، وعدم وجود الخوف نهائي أثناء نقل المصابين، بخلاف ما يحدث الآن من جانب بعض الأطباء من الخوف والهروب من علاجه.

وأوضح أنه أثناء مرور أحد الأطباء يقوم الطبيب بالتحدث إلي من على بعد 5 أمتار، فضلا عن عدم السماح بالحديث لنا، و الإنصات لنا للتعبير عن شكوانا من الأعراض الجانبية والصحية التى بداخلنا، وخاصة فى الشكوى من ضيق التنفس، ووجود حالة من الضيق بداخل القفص الصدرى، ووجود الآلام الشديدة وكأنها " سكاكين " فى البطن، وبلوغ درجة الحرارة إلى 40 درجة.

وأشار إلى أنه مريض سكر، ولم يتذوق الطعام منذ 3 أيام، مما نتج عنه مزيدا من الأضرار والآثار السلبية والصحية عليه، فضلا عن وجود حالة من التقيؤ المستمر إذا تناول أى من الأطعمة والمشروبات، على حد قوله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً