اعلان

برقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 2020

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 2020، عن طريق رقم الجلوس، بعد أن اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 /2020 بنسبة نجاح 99.32%، مقدماً لهم التهنئة ومتمنيًا لهم دوام النجاح.

نتيجة المشروعات البحثية لطلاب الأقصر

وأكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أن عدد الذين تقدموا بأبحاث الشهادة الإعدادية 15738 طالب وطالبة، وتخلف منهم 107 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 15631 طالب وطالبة بنسبة نجاح بلغت 99.32% .

امتحان تكميلي للشهادة الإعدادية بالأقصر

وتقدم وكيل وزارة التربية والتعليم للطلاب والطالبات بالتهنئة، مؤكدًا أنه سيتم عقد امتحان تكميلي للطلاب والطالبات الذين تقدموا بعذر عن عدم دخول امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية، وسيتم عقد هذا الامتحان عقب امتحانات الثانوية العامة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 2020

ولمعرفة النتيجة الدخول على الرابط التالي :-

http://luxor.moe.gov.eg/…/EServ…/Pages/ExamResultSearch.aspx

نتيجة الأبحاث الطلابية

كان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد قرار تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات إلغاء الامتحانات من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي، واستبدالها بمشروعات بحثية يقوم الطلاب بتسليمها إلكترونيًا على منصة إدمودو أو ورقيًا داخل المدارس.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني

وأكدت الوزارة أن نتيجة البحث ستضاف إلى نتيجة الفصل الدراسي الأول، وسيحصل على نتيجته بعد إضافة مجموع درجات الفصل الدراسي الثاني بنسبة 100٪ إلى درجات الفصل الدراسي الأول، ليكون بذلك أنهى الطالب عامه الدراسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس