اعلان

تعليم بورسعيد: ⁩تشكيل لجان لمساعدة أولياء الأمور في التسجيل الإلكتروني برياض الأطفال

تشكيل لجان لمساعدة أولياء الأمور الكترونيا فى عملية التسجيل الإلكترونى بمرحلة رياض الأطفال
تشكيل لجان لمساعدة أولياء الأمور الكترونيا فى عملية التسجيل الإلكترونى بمرحلة رياض الأطفال

وجه الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، جميع أعضاء توجيه عام رياض الأطفال، بتقديم كل الدعم والتعاون مع أولياء أمور أطفال مرحلة رياض الأطفال، والتواصل الإلكتروني معهم للرد على استفساراتهم من خلال فريق الدعم الفني على الصفحة المخصصة لذلك.

جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي عقده اليوم، مع توجيه عام رياض الأطفال على مستوى المديرية والإدارات التعليمية، بحضور عزيزة إمام موجه عام رياض الأطفال للوقوف على آخر مستجدات التقديم الإلكتروني للمستوى الأول بمرحلة رياض الأطفال في يومها الثالث، ولمناقشة المعوقات التي تم رصدها أثناء عملية التسجيل على روابط المديرية الإلكترونية.

و أكد باهي على أن اللجان المشكلة بالمديرية والإدارات التعليمية، قد رصدت بعض المشاكل التي تتعلق بكتابة الرقم القومي للطفل خطأ، أو كتابة الرقم القومي لولي الأمر بدلا من الرقم القومي للطفل، أو تكرار تسجيل الرغبة أكثر من مرة، أو كتابة رقم هاتف ولي الأمر خطأ أو اختيار روضة غير مطابقة للتوزيع الجغرافي لمحل السكن، مشيرا إلى أن ذلك يتطلب إعادة تصحيح البيانات.

وبعث وكيل الوزارة برسالة طمأنينة لأولياء الأمور، بأن تعليم بورسعيد جاهز لاستقبال الأطفال المستهدفين لهذه المرحلة بنسبة ١٠٠ ٪، وذلك للعام الرابع على التوالي وكذلك إتاحة الفرصة لتسجيل بيانات جميع المتقدمين خلال الفترة المحددة لذلك، والتي من المنتظر أن تنتهي في ٣٠ يونيو الجاري مع مراعاة الظروف الطارئة.

وأشار باهي إلى أن المديرية اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، في إطار خطة الدولة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد بمنع التجمعات والتكدس أثناء فترة التقديم وإطلاق روابط للتسجيل الإلكتروني، وذلك تنفيذًا للتعليمات الوزارية وتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وتيسيرًا على أولياء الأمور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً