اعلان

"مستشفى قنا العام" تهدي أول متعافي بها من فيروس كورونا مصحفًا

أول متعافي كورونا بقنا العام
أول متعافي كورونا بقنا العام

أهدت مستشفي قنا العام، اليوم الخميس، أول متعافي بها من فيروس كورونا المستجد، مصحفًا احتفالًا به، بعد تحويل المستشفى إلي حجر صحي منذ 4 أيام.

وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفي قنا العام، إن المستشفى تحتفل بتعافي وخروج أول حالة مصابة بفيروس كورونا من الحالات المحولة للمستشفى منذ 10 أيام، استعدادًا لتحويلها لمستشفى حجر لاستكمال العلاج، لافتا إلى أنه بعد تحويل المستشفى لحجر صحي منذ 4 أيام تم استكمال العلاج بها، وتم ظهور عينتين سلبيتين للحالة بعد العلاج.

أول متعافي بمستشفى قنا العام

وأوضح مدير المستشفى، أن المريض يُدعى عبدالرؤوف ربيع عبدالله، ٤٢ عاما، مقيم مركز قوص، عانى من الإصابة بفيروس كورونا، وتم تحويله من مستشفى قوص إلى المستشفى العام للعلاج من فيروس كورونا، قد تماثل للشفاء بفضل تعاون الفريق الطبي وإصرارهم على إحداث نتائج إيجابية من بداية تحويل المستشفى إلى حجر صحي، مشيرا إلى أن قسم الباطنة بالتعاون مع بقية الأقسام، بذل مجهود مشكور مع حالات كورونا التي تم تحويلها للمستشفى، وهو ما ساهم في إحداث نتائج سريعة.

وقدم الديب هدية تذكارية "القرآن الكريم" لأول حالة تماثلت للشفاء، احتفاءً بهذا الحدث، وإحداث نتائج جيدة مع بداية تحويل المستشفي لحجر صحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً