اعلان

اتحاد الكرة يتسلم من الفيفا لائحة النظام الأساسي وشروط الترشح للإنتخابات

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى نظيره المصري الأيام الماضية اللائحة الخاصة بالنظام الأساسي بعد التعديلات الأخيرة التى أقرها بالاتفاق مع مسئولي اللجنة الخماسية بالاتحاد.

وستعرض اللجنة الخماسية رسالة الفيفا بعد ترجمتها على الأندية المصرية ، على أن تتم بعدها إجراءات الدعوة لجمعية عمومية، ومن المحتمل أن تكون فى شهر يوليو أو أغسطس لاعتماد اللائحة والشكل النهائى للائحة وإرسالها للاتحاد الدولى لاعتمادها، وكما أنها ستتضمن شروط الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

ومن جانب اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، اتفقت على أن تكون انتخابات الجبلاية لاختيار مجلس جديد خلال شهر نوفمبر المقبل، على أن يتم الدعوة لجمعية عمومية لمناقشة واعتماد اللائحة الجديدة ومن بينها الشروط الخاصة بالترشح لانتخابات اتحاد الكرة، بعد مخاطبات مع فيفا لاعتماد الشروط النهائية للائحة قبل التصويت عليها من قبل الجمعية العمومية .

وحتى الآن ينتظر مسئولو اتحاد الكرة الإنتهاء من جميع التعديلات الخاصة باللائحة، من أجل عرضها على أندية الجمعية العمومية خلال الفترة المقبلة، لجمع الملاحظات عليها قبل إنعقاد الجمعية للتصويت على بنودها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان