اعلان

"مثلث برمودا" جديد بالمنصورة.. حوادث سيارات متكررة بوسط المدينة.. وصيدلية واحدة تتحطم عدة مرات في عام (صور)

حادث شهر مايو الماضى
حادث شهر مايو الماضى
كتب : عمروعلى

حوادث متكررة في مكان واحد، والضحية في كل مرة صيدلية باتت هي الأشهر في مدينة المنصورة بالدقهلية، بسبب التلفيات التي تحدثها الحوادث المتكررة، والتي كان آخرها صباح اليوم الجمعة، مما جعل البعض يطلقون على الموقع اسم "مثلث برمودا".

فى شارع محمد فتحي، بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، منطقة أصبحت تعرف باسم "مثلث برمودا"، نظرا لكثرة الحوادث التي تقع بها وتسببت في خسائر كبيرة بإحدى الصيدليات الشهيرة المتواجدة بالمنطقة.

حادث اليوم بالمنصورة

حادث اليوم بالمنصورة

وشهدت المنطقة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حادث سيارة كانت على وشك تدمير الصيدلية، الأمر الذى أثار دهشة وغضب الكثيرين من أبناء المدينة، كونة الحادث الرابع للصيدلية خلال أقل من سنة واحدة.

حادث الصيدلية فى شهر مايو الماضى

الحوادث السابقة

ففى شهر مايو الماضى، شهدت الصيدلية اقتحام سيارة وانقلابها بداخلها؛ بسبب السرعة الزائدة، وأسفر عن إصابة فتاة وسيدة، كما وقع حادث آخر في شهر نوفمبر الماضي، أسفرعن مصرع شخص وتحطم سيارتين، وتسبب فى تهشم جميع متحويات الصيدلية.

حادث شهر مايو الماضى

رد فعل ملاك الصيدلية

لجأ ملاك الصيدلية، التى أصبحت الأشهر فى مدينة المنصورة، إلى إنشاء حواجز حديدية من الخارج؛ لتفادي تكرار الحوادث مرة أخرى، ولكن لم تمنع تلك الحواجزحادث اليوم، الذى تسبب فى تهشم بعض محتويات الصيدلية أيضا وتسبب أيضا فى تحطم سيارتين.

انشاء الحواجز الحديدية

السرعة الزائدة سبب الحادث

وأكد مصدر أمنى أن حادث اليوم وقع نتيجة سرعة زائدة من إحدى السيارت، ما تسبب فى اصطدامها بالصيدلية، موضحا أن السبب فى تكرار الحوادث بتلك المنطقة أنها خالية من المطبات الصناعية، ما يغري قائدي السيارات فى القيادة بسرعة زائدة.

حادث شهر فبراير الماضى

وأكد السيد عابد، أحد سكان المنطقة، أن الحوادث تتكررفى المنطقة بسبب السرعة الزائدة لعدم تواجد مطبات صناعية، مشيرا إلى مطالباتهم الكثيرة بإنشائها، والتي لم تحظ بموافقة مسؤلي الحي.

وأوضح عابد، أن الحوادث تسببت فى خسائر فادحة لأصحاب الصيدلية، نظرا لتواجدها على ناصية الشارع بحيث أنها المكان الأقرب عند التصادم، وأن حادث اليوم هو الرابع بنفس الطريقة التى تتكرر كل مرة، وتسبب ذلك فى إطلاق لقب "مثلث برمودا" على تلك المنطقة نظرا لكثرة الحوادث بها بنفس الطريقة.

إنشاء مطبات صناعية

مصدر مطلع بحى غرب المنصورة، أكد أنه سيتم دراسة إنشاء عدد من المطبات الصناعية خلال الفترة المقبلة، موضحا أن السبب الرئيسى فى تكرار تلك الحوادث، السرعة الزائدة لبعض قائدى السيارات، وفى حالة إنشاء مطبات صناعية ستقل تلك الحوادث.

من جانبه، قال صلاح البسطويسي، صاحب الصيدلية، إن تكرار الحوادث فى المنطقة تسبب فى خسائر فادحة له، نتيجة استهتار العديد من الشباب أثناء القيادة، موضحا أنه لابد من إنشاء مطبات صناعية لعدم تكرار تلك الحوادث مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً