اعلان

أهمها "الفتنة بين اللاعبين".. 3 أسباب تجعل الزمالك يرفض التعاقد مع حسام عاشور

تركي آل شيخ و حسام عاشور
تركي آل شيخ و حسام عاشور

اقترح النجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة، على النجم حسام عاشور، لاعب الأهلي، أن ينتقل إلى الزمالك، بعدما نقض مجلس إدارة الأحمر الاتفاق معه بخصوص اعتزاله.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن عن إلغاء اتفاقه مع عاشور، حيث كان من المفترض أن يعتزل اللاعب وينظم له مباراة اعتزال ويعمل في النادي وقناته الفضائية.

ومن المتوقع أن يتدخل المستشار السعودي تركي آل الشيخ، لـ إنتقال عاشور إلى الزمالك، ولكن مجلس إدارة الأخير قد لا يقبل بضم عاشور إلى الفريق، لبعض الأسباب:

الفتنة بين اللاعبين

في حال انتقل عاشور إلى الزمالك، فإن المستشار السعودي آل الشيخ سيتكفل براتبه، الذي من من المتوقع أن يكون كبيرًا جدًا، الأمر الذي سيتسبب في أزمة كبيرة داخل الفريق، خاصة بين نجوم الفئة الأولى كأمثال طارق حامد وفرجاني ساسي ومصطفى محمد.

مرتضى منصور لن يغامر بضم عاشور، وتمرد كبار لاعبيه، كما حدث مع طارق حامد في بداية الموسم الماضي.

كبير السن

قد لا يوافق الفرنسي باتريس كاريترون، المدير الفني للفريق الأول للزمالك، على ضم عاشور، خاصة أن اللاعب لن يفيده في خططه المستقبلية، حيث يبلغ عاشور من العمر 34 عامًا، وبالتالي لن يستمر أكثر من عامين في الملاعب.

جمهور الزمالك

لن يتقبل جمهور الزمالك، فكرة التعاقد مع لاعب ظل أكثر من 15 عامًا، يلعب في الغريم التقليدي له، حتى إن جمهور الأهلي كان يتباهي بعدد بطولاته في مقابل عدد بطولات الزمالك.

وفي حال انضم إلى الفريق وظهر بشكل غير جيد، سيكون أحرى بجمهور الزمالك، الهجوم عليه بسبب أهلاويته القديمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد