ماالذي دفع لينا أحمد الفيشاوي لنشر صورة أخيها بعد حكم قضائي بحبس والدها؟.. الأم ترد

لينا الفيشاوي واخيها
لينا الفيشاوي واخيها

لازالت العلاقة بين الفنان أحمد الفيشاوي، وابنته لينا متوترة، ووصلت إلى ذروتها بصدور حكم قضائي، ضد الأب بحبسه لمدة سنة لامتناعه عن دفع مصاريف ابنته، وكل يحاول الانتصار فى المعركة بطريقته الخاصة، بينما تلجأ والدة لينا، هند الحناوي إلى اتخاذ إجراء قانوني ضد والد ابنتها.

ظن البعض أن لينا الفيشاوي، تستغل مواقع التواصل الاجتماعي، لتشويه صورته أمام الرأى العام، سواء بالكشف عن محادثات لهما، أوالتنويه بإهماله لها ونشر صور جرئية عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وتتوالى الأحداث، لتفاجئ لينا أحمد الفيشاوي، متابعيها بصورتها برفقة طفل صغير وعلقت: "هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي، أنا سعيدة جدًا لأنه أخيرًا فى حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه، أحبك كثيرًا تيتوس، لا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا"، مشيرة إلى أن الصور تعود إلى العام الماضي.

وأثارت صورة ابن أحمد الفيشاوي التي نشرتها لينا، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى حيث حدث صدام بين هند الحناوى، وأحد متابعيها، إذ علق وقال: "ليس من حقكم الكشف عن ابن آخر لأحمد الفيشاوي، من أجل إثارة الانتباه، فهذا من المفترض أن يكون قرار والدك وليس والدتك فبالنهاية هو أمر يعنيه هو وليس من شأنكم".

بينما دافعت هند الحناوي عن ابنتها قائلة: "كيف تدافع عن أب تخلى عن ابنته لمدة خمس عشر عامًا، هذا أمر يخص عائلتنا ونستطيع أن نتعامل معه بأي طريقة نريدها، ربما من الأفضل لك عدم التدخل والتركيز في أسرتك".

يشار إلى أن أحمد الفيشاوي تزوج 5 مرات، الأولى كانت من هند الحناوي والدة ابنته لينا، والثانية من وسام عاطف ثم تزوج من ألمانية تدعى دينيس وولمان، خلال سفره مع والدته سمية الألفى في رحلة علاج بألمانيا، وبعد انفصاله عنها تزوج من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس، ثم وقع الطلاق بينهما، قبل أن يعلن زواجه الخامس من زوجته الحالية ندى الكامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً