اعلان

حدث ليلا.. جو بايدن منافسًا لترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية.. إصابة مدير مستشفى الأقصر العام بكورونا.. حريق مخازن شركة أمازون بكاليفورنيا الأمريكية

جو بايدن
جو بايدن
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

رسميًا.. جو بايدن مرشح الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية أمام ترامب

أعلن الحزب الديمقراطي الأمريكي ترشيحه لـ جو بايدن رسميًا لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة أمام ترامب.

نشوب حريق مروع في مخازن شركة أمازون بكاليفورنيا الأمريكية (فيديو)

نشب حريق مروع في مخازن شركة أمازون بولاية كاليفورنيا الأمريكية، المملوكة للملياردير جيف بيزوس، فيما أظهرت مقاطع فيديو منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي النار وهي تلتهم المباني، وبحسب مقاطع الفيديو اشتعلت النيران في معظم المباني بمستودعات أمازون، فيما أكدت الشركة أنها تمكنت من إجلاء جميع الموظفين بأمان من المبنى.

إصابة أمين عام نقابة أطباء الأقصر بفيروس كورونا

تقدمت نقابة أطباء الأقصر بخالص التمنيات بتمام الشفاء، للدكتور خلف الله عمر أمين عام نقابة أطباء الأقصر، ومدير مستشفى الأقصر العام.

نائب مدير عزل الإسماعيلية عن حالة رجاء الجداوي: كل شيء بإيد ربنا

قال الدكتور محمد رضا، نائب مدير مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، إن كل الأقاويل عن تدهور حالة الفنانة رجاء الجداوي حاليًا غير صحيح، وأن تدهور الحالة كان منذ 3 أيام عندما حدث تراجع في حالتها، وبالفعل تم نقلها إلى العناية المركزة، لافتًا إلى أنه منذ نقلها إلى العناية المركزة وحالتها كما هي لم تتغير.

الشاعر أحمد المالكي يحتفل بزفافه على شقيقة المخرج ياسر سامي

نشر الشاعر الغنائي أحمد المالكي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة من حفل زفافه الذي عقد مساء الجمعة على ماهيتاب شقيقة المخرج ياسر سامى.

"تويتر" يحذف مقطع فيديو لحملة ترامب بسبب "انتهاك حقوق النشر"

أزال موقع التدوينات القصيرة تويتر، مقطع فيديو لحملة ترامب كانت قد نشرته على منصتها للثناء على جورج فلويد، مُعللةً ذلك بأن الفيديو ينتهك حقوق النشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | هدف ملغي لمازيمبي