اعلان

شخص يعتدي على ابن أخيه ووالدته بالضرب المبرح بسبب الميراث في الدقهلية (فيديو)

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

شهدت مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، قيام رجل بالتعدي على نجل أخية البالغ من العمر 12 عاما، بالضرب المبرح، وذلك نتيجة لخلافات أسرية بينهما على الميراث، حيث استمر عم الطفل في التعدى عليه و على والدته، الأمر الذى تسبب فى قيام الأم بتحرير محضر بقسم شرطة ثانى المنصورة.

وقامت قوات الأمن، بالقبض على المتهم الذى أكد فى التحقيقات أنه يقوم بضرب الطفل نتيجة قيامة بعدد من السلوكيات الخاطئة، فيما أكدت والدته الطفل أن الم يقوم بضرب نجلها نتيجة خلافات أسرية على الميراث بعد وفاة زوجها.

ومن جانبة كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، بالتنسيق مع لجنة حماية الطفل بالمحافظة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه واقعة التعدي على الطفل.

وأوضح محافظ الدقهلية، قيام لجنة تضم أعضاء من مديرية التضامن الاجتماعي ولجنة حماية الطفل بالمحافظة لبحث ملابسات واقعة التعدي على الطفل والأسرة من قبل عم الطفل الواصي عليهم وتحديد مدى توفر الرعاية المطلوبة لهم من عدمه.

وكلف محافظ الدقهلية، اللجنة المشار إليها بعرض تقرير تفصيلي بإبعاد القضية وحقيقة الوضع الراهن للأسرة في ضوء وصاية العم ليقرر على إثرها الإجراءات الواجب اتخاذها، ووجه مختار بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية والعناية والحماية للطفل والأسرة وفقا للقانون الذي يكفل الحماية للمواطنين،مؤكدا أنه لن يسمح بالتعدي على أي من المواطنين تحت أي مبرر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً