اعلان

جامعة أسيوط تخصص مبنى لمن لا يرغب فى العزل المنزلي مجانآ والعلاج بأجر لحالات كورونا

رئيس جامعة اسيوط بلقائة مع عميد كلية الطب الجديد
رئيس جامعة اسيوط بلقائة مع عميد كلية الطب الجديد

أستقبل الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، الدكتور علاء عطيه العميد الجديد لكلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية وذلك بحضور الدكتور أسامة فاروق المدير التنفيذي لمشروع المستشفى الجامعى الجديد للإصابات والطوارئ، والدكتور على عبد العليم رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية والعلاجية بمستشفيات أسيوط الجامعية.

وصرح رئيس جامعة أسيوط، تخصيص 60 سرير عناية مركزة و50 جهاز تنفس صناعى لخدمة الحالات الحرجة من مصابي الكورونا "مجاناً"، بالإضافة إلى تخصيص 5 طوابق من مبنى المستشفى الجامعى الرئيسي للراغبين فى الانتفاع "بخدمة العلاج بأجر" من الحالات التى يثبت إيجابية إصابتها سواء من داخل الجامعة وخارجها.

وكشف الجمال عن تخصيص أحد مباني المدينة الجامعية طالبات كمبنى للعزل الطبي "مجاناً" لمن لا يرغب فى العزل المنزلي من الحالات

الإيجابية من منتسبى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، مع وضع مستشفى الراجحى على أهبة الاستعداد لاستقبال أية حالات طارئة عند الحاجة لذلك.

وصرح الدكتور علاء عطيه على استعداده لتنفيذ كافة التكليفات والإجراءات الجديدة والملائمة التى تحددها إدارة الجامعة أو يقترحها مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية والتى من شانها تعزيز مستوى الخدمة الصحية المقدم للمرضى بشكل عام ولمصابى فيروس كوفيد 19 بشكل خاص وزيادة الطاقة

الاستيعابية من الحالات الحرجة من المصابين فى الفترة القادمة كإجراء إحترازى تحسباً لأية ظروف طارئة تستدعى ذلك لا قدر الله.

ومن الجدير بالذكر أن الأسبوع الماضي كان قد شهد صدور قراراً جمهورياً بتعيين الدكتور علاء محمد أحمد عطيه الأستاذ بقسم التخدير والعناية المركزة بالجامعة عميداً لكلية الطب والذى كان يشغل منصبه كرئيساً لوحدة الإصابات ونائب مدير المستشفى الجامعي الرئيسي لشئون الإصابات منذ مارس 2015 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً