اعلان

بقرار حكومي.. ليفربول يقترب من تحقيق حلم غاب منذ 30 سنة

ليفربول
ليفربول

اقترب نادي ليفربول من تحقيق حلم ينتظره عشاق ومحبي النادي في مختلف البقاع منذ غياب أكثر من 30 سنة على تتويجه بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد أن حسمت الحكومة البيرطانية الأمر حول الملعب الذي تقام عليه مباراة تتويج"الريدز" لهذا الموسم.

الحكومة البيرطانية تزف نبأ سار لجماهير ليفربول

السلطات البريطانية زفت نبأ سار لجماهير الليفر، وبالأخص الجماهير الإنجليزية المتواجدة في مدينة ليفربول، بعد السماح للفريق باللعب على أرضه ستاد "الأنفيلد"، بعد أن كانت قد قررت اللعب على ملاعب محايدة، خوفا من تفشي فيروس كورونا بين الجماهير، في حال تجمعت خارج ملعب أنفيلد.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول فريق كريستال بالاس، يوم 24 من الشهر الجاري، ضمن مبارايات الدوري الإنجليز، بعد نقاشات لأكثر من أسبوع بين مسؤولي البريميرليج والشرطة والحكومة والمجلس المحلي.

موقف مانشستر سيتي من تتويج ليفربول

وفي حال خسر مانشستر سيتي المباراة الأولى له عند استئناف الموسم أمام آرسنال يوم 17 يونيو المقبل، سيملك ليفربول فرصة حسم اللقب في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون يوم 21 يونيو.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، ويحتاج لحصد 6 نقاط لضمان التتويج باللقب الأول له منذ عام 1990.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً