اعلان

التعليم: حجب نتيجة الطالب يعني غيابه عن أحد امتحانات الفصلين الدراسيين

التعليم " حجب نتيجة الطالب يشير إلى غيابه عن أحد امتحانات الفصل الدراسي الأول أو الثاني"
التعليم " حجب نتيجة الطالب يشير إلى غيابه عن أحد امتحانات الفصل الدراسي الأول أو الثاني"

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن ظهور نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى 2020، على رابط موقع الوزراة ، مشيرة إلى أن ظهور نتيجة الطالب تعني انتقاله إلى الصف الدراسي الأعلى.

وأوضحت الوزارة أن حجب نتيجة الطالب يشير إلى غيابه عن أحد امتحانات الفصل الدراسي الأول أو الثاني، وفي هذه الحالة يتقدم الطالب بشكوى إلكترونية للبحث في حالته (سيتم إتاحة رابط الشكاوى الالكترونية قريباً).

وأعلنت الوزراة أن نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي متاحة من خلال هذا الرابط: https://thaneduone.emis.gov.eg/

واكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم اكتمال منظومة الامتحانات الالكترونية للصفين الاول والثاني الثانوي والتي استمرت من ٢٩ ابريل الماضي حتي ٢٠ مايو و نجح في اتمام ١٠،٤٢٠،٠٠٠ امتحان إلكتروني خلال هذه الفترة لمجموع ١،١٥٥،٠٠٠ من الطلاب في منازلهم، ويمكن لطلاب الصف الثانى الثانوى الحصول على النتيجة من داخل منازلهم عبر الدخول على رابط موقع أعمال الثانوية العامة للوزارة .

وكان طلاب الصف الثانى الثانوى، قد أدوا اختبارات الفصل الدراسي الثاني بنظام الاوبن بوك الكتاب المفتوح، وتنقسم الاختبارات على مجموعتين حيث تم تقسيم الطلاب المتقدمون للامتحانات وفق محافظاتهم لضمان عدم الضغط على شبكة الانترنت وسقوط الشبكة، وذلك في الفترة من الساعة ٩ ألي ٣ عصرا يوميا وفق جدول معلن، فى جميع محافظات الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من النهضة