«وكيلا النواب»: البرلمان المصري يولي الشباب اهتماما كبيرا

السيد محمود الشريف الوكيل الاول لمجلس النواب
كتب : وكالات

أكد السيد محمود الشريف الوكيل الاول لمجلس النواب، أن المجلس يعد من أعرق برلمانات العالم وأنه يولى اهتمامًا شديدًا بالشباب الذي يحظى بتمثيل مشرف فيه وكذلك المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال "الشريف" خلال لقائه، وفدا يمثل أبناء المصريين المقيمين بفرنسا - في إطار الزيارة التي نظمتها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج لمجلس النواب - إنه يحملهم أمانة نقل صورة حقيقية للعالم عن إستقرار وأمن مصر في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووجه من خلالهم تحية للشعب الفرنسي وقيادته على مواقفهم الداعمة لمصر.

من جانبه أكد سليمان وهدان الوكيل الثاني لمجلس النواب، خلال اللقاء، أن مصر دولة قوية ومتماسكة بفضل تلاحم شعبها بكل طوائفه وأنها تسير على طريق نهضة إقتصادية واعدة وستصبح دولة عظمى على الأقل في منطقة الشرق الأوسط.

وأعربت الدكتورة نبيلة مكرم، عن خالص شكرها للبرلمان المصري لإستجابته الكريمة لاستضافة شباب المصريين بالخارج لإطلاعه على التجربة الناجحة للبرلمان الذي يمثل كل طوائف المجتمع المصرى تمثيلًا عادلًا راقيًا، وناشدتهم بضرورة نقل صورة صادقة لنهضة وإستقرار وطنهم الأم مؤكدةً أنهم خط الدفاع الأول عن مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً