اعلان

الانتهاء من تطوير مستشفى حميات سوهاج (صور)

مستشفى حميات سوهاج
مستشفى حميات سوهاج

أعلن الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة في محافظة سوهاج، اليوم السبت، الانتهاء من أعمال التطوير في مستشفى الحميات.

جاء ذلك خلال جولة تفقديه له اليوم داخل المستشفى، رافقه خلالها الدكتور عمرو الرشيدي مدير المستشفى، والدكتور هشام الشريف نائب مدير المستشفى.

مستشفى حميات سوهاج

ومن جانبه أوضح "جميعة"، أنه تم الانتهاء من أعمال التطوير في المبنى القبلي في المستشفى، التي شملت العديد من التجديدات، أبرزها توصيل الصرف الصحي، إضافة إلى فرش الأسرة ومستلزماتها وتركيب المبردات الهوائية، كما شمل التطوير أيضًا تجهيز غرف عناية مركزة وتركيب أجهزة قياس.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن السعة الاستيعابية للمبنى تنقسم إلى 12 غرفة إقامة بسعة سريرية 32 سرير و4 غرف عناية مركزة بسعة سريرية 8 أسرة، بإجمالي 16 غرفة بسعة سريرية 40 سرير، إضافة إلى أنه تم الانتهاء أيضا من تطوير سكن الأطباء على أن يتم تشغيله خلال اليومين القادمين.

مستشفى حميات سوهاج

فيما أشار إلى أنه من المقرر أن يتم تطوير المبنى البحري أيضا خلال الفترة القادمة، بمجرد نقل الحالات إلى المبنى القبلي، وستكون سعته السريرية 56 سرير.

يشار إلى أن وكيل وزارة الصحة، قد تفقد أيضا مستشفى سوهاج العام للاطمئنان على سير العمل وتواجد الاطباء وجودة تقديم الخدمة الطبية للمرضى، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي رافقه خلالها الدكتور إيهاب هيكل مدير المستشفى، والدكتور هيثم محي رشوان نائب مدير المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً