اعلان

مصير "الصفقة المنتظرة" من الانتقال لبرشلونة في الميركاتو الصيفي

مارتينيز
مارتينيز

يستهدف نادي برشلونة الإسباني، عددا كبيرا من أبرز اللاعبين في مختلف الدوريات الأوربية الكبرى، لتدعيم صفوف فريقه بصفقات قوية، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي المتوقف بسبب حائجة فيروس كورونا المستجد.

تطورات جديدة حول انتقال لاوتاور لبرشلونة

وشهدت الفترة الماضية تطورات جديدة حول انتقال لاوتاور لبرشلونة، حيث أبلغ اللاعب إدارة فريقه ومدربه انطونيو كونتي برغبته في اللعب بجوار مواطنه الأسطورة الأرجنتينة والدفاع معه عن ألوان برشلونة.

ويعد الدولي الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي "الصفقة المنتظرة" لمحبي ومتابعي البرسا من كافة الأنحاء، بعد أن ارتبط اسمه باللانتقال إلى كتالونيا وارتداء قميص البرسا منذ مطلع الموسم الجاري.

لاوتاور يوافق على الانتقال لبرشلونة

ووفقا لما ذكرته تقارير أعلامية فإن لاوتارو يوافق على الانضمام لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لكنه لا يزال يخطط للوفاء بوعده للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بتقديم أفضل ما لديه للإنتر وما زال يتطلع لتقديم كُل ما لديه للنادي إلى النهاية.

كما اوضحت التقارير، أن نادي برشلونة أبلغ نظيره نادي إنتر ميلان أنهم لن يدفعو الشرط الجزائي في عقد لاوتارو البالغ 111 مليون يورو حيث️ يريد البارسا تقديم مبلغ كبير من المال بالإضافة إلي اللاعب جونيور فيربو وهو الخيار الأكثر احتمالا ويُقدر سعره بـ 40 مليون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة