اعلان

صحة الأقصر توافق على أولوية العزل بمستشفى إسنا لأبناء المركز

مستشفى إسنا بمحافظة الأقصر
مستشفى إسنا بمحافظة الأقصر

نشر مدير الإدارة الصحية لمركز إسنا بجنوب محافظة الأقصر زكريا محمود، عبر صفحته على الفيسبوك، بيانا يوضح فيه، أنه تم تخصيص عزل إسنا لمن يتردد على مستشفى صدر إسنا، الذين هم من أبناء المركز، وذلك وفق اتفاق دار بينه وبين الدكتور سيد أحميد عبد الجواد وكيل صحة الأقصر، ومسئول التنسيق بالمديرية.

وقال مدير الإدارة الصحية بإسنا وهو من أبناء المركز: "الحمد لله بدأت الانفراجة فى موضوع العزل بمستشفى إسنا لأهل إسنا حيث تم الاتفاق بين الدكتور وكيل الوزارة ومسؤول التنسيق على أن جميع من يحتاج للعزل بالمستشفى ستكون الأولويه لمترددى صدر إسنا وتم أول أمس دخول خمس حالات من إسنا، وتم صباح اليوم دخول ثلاث حالات من إسنا ورفض حالتين الدخول، وجاري الآن التنسيق لدخول عشرين حالة.

ووجه مدير الإدارة الصحية لمركز إسنا، الشكر لوكيل الوزارة ومديرة مستشفى عزل إسنا والفريق المعاون لها، ومسؤولي التنسيق بكل من المديرية والإدارة، مشيرا إلى أنه جاري الاتصال للحالات حسب الأولوية.

يشار إلى أن المسئول عن نقل الحالات الإيجابية إلى مستشفيات العزل الصحي هي وزارة الصحة بعد قيام المديرية بالأقصر بإرسال بيانات الحالات للوزارة ، وذلك بحسب بيان صدر قبل سابق من مستشفى حميات الأقصر كانت توضح فيه خطوات التعامل مع المريض حتى وصوله إلى مستشفى العزل.

بيان مدير الإدارة الصحية باسنا جنوب محافظة الأقصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر جددت تحذيرها من خطورة فشل مفاوضات الهدنة