حدث ليلا.. تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة.. تسجيل 68 إصابة جديدة بكورونا في البحيرة.. الجيش الليبي يدمر سرية مدفعية تركية

طارق شوقي" احنا مش هنقفل ونعمل إجراءات استثنائية  عام ونصف ولازم نتعلم"
طارق شوقي" احنا مش هنقفل ونعمل إجراءات استثنائية عام ونصف ولازم نتعلم"
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الكويت تعلن السماح بالصلاة في المساجد وقت حظر التجول بداية من الأربعاء المقبل

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الكويت، عبر حسابها في موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن السماح بالصلاة في المساجد أثناء وقت حظر التجول والذي يبدأ من الساعة 6 مساءاً إلى 6 صباحاً.

كوريا الجنوبية تسجل 38 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية اليوم الاثنين إصابة 38 شخصا بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

نيوزيلندا خالية من فيروس كورونا بعد تعافي الحالة الأخيرة

أعلنت وزارة الصحة في نيوزيلندا اليوم الاثنين خلو البلاد من أي حالات نشطة معروفة بكوفيد-19 .

تسجيل 68 إصابة جديدة بكورونا في البحيرة وخروج 62 متعافيًا من الحجر الصحي

سجلت محافظة البحيرة، 68 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، منهم حالتين من خارج المحافظة، موزعين على 14 مركزا تتصدرهم مركز دمنهور على التوالي، بينهم من الطاقم الطبي والتمريض ونقيب معلمي إدكو، من بينهم 3 حالات وفاة.

ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد حذف المواد المضافة منه

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد التعديل، يطالع الكثير من المتابعين المواقع الاليكترونية للبحث عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي، وذلك بعد أن تعديله بحذف المواد المضافة منه، وتم اتخاذ الكثير من التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا خلال إجراء الامتحانات، ونتيجة لكثرة البحث عن جدول امتحانات الثانوية العامة بعد التعديل، نعرض لكم أعزائي القراء من خلال التقرير التالي جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد التعديل

الجيش الليبي يعلن تدمير سرية مدفعية تابعة لتشكيلات الوفاق وتركيا

علن الجيش الوطني الليبي، أن طائراته دمرت سرية مدفعية كاملة تضُم 3 مدافع هاوزر تركي الصنع ودبابتين و6 عربات مسلحة للحماية بالإضافة لحافلة نقل كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً